Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موتورولا تستعد لإطلاق أربعة هواتف ذكية تحمل علامة Edge

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_000 (70)
موتورلا

أحمد خميس

كشفت التسريبات أن موتورولا تستعد لإطلاق أربعة هواتف ذكية تحمل علامة Edge، و يطلق عليها داخليًا Sierra و Berlin و Berlin NA و Kyoto ، والآن المصدر الأصلي ، Technik News ، يعطينا مزيدًا من التفاصيل حول كاميرات برلين وبرلين NA.

كاميرات سيلفي

ومن المفترض أن يشتمل كلا الهاتفين على كاميرات سيلفي OmniVision OV32B40 بدقة 32 ميجابكسل ، في حين أن الكاميرا الرئيسية في الخلف ستستخدم 108 ميجابكسل S4KHM2 ، وسينطلق مستشعر 108 ميجابكسل S5KHM2 إلى Berlin NA ويتم توفير كلا المستشعرين بواسطة سامسونج.

وبالنسبة إلى النطاق الفائق السرعة ، ستستخدم برلين مستشعر OmniVision OV16A10 بدقة 16 ميجابكسل مقترنًا بمستشعر عمق بدقة 8 ميجابكسل و اختيار مثير لجهاز استشعار العمق.

وعلى أي حال ، يجب أن تستقر Berlin NA لكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل من سامسونج (المستشعر المعني هو S5K4H7) ويقال إن مستشعر العمق هو 2 ميجابكسل.

وقبل أيام قليلة ، تم الكشف عن مواصفات كاميرا كيوتو أيضًا ، ومن المتوقع أن يشتمل الهاتف على نفس وحدة Samsung S4KHM2 بدقة 108 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية ، بينما يتم أخذ المستشعرات فائقة الاتساع والقسم من Berlin NA أيضًا و لا يزال التقرير غير متأكد مما إذا كانت الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل أو 32 ميجابكسل ستجلس في المقدمة.

ولا يوجد حتى الآن أي مواصفات أخرى ، لكن يُعتقد أن كيوتو ستكون النسخة الخفيفة في العائلة بينما ستخلف برلين وسييرا Edge و Edge + من العام الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements