Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مواصفات سماعات الأذن FreeBuds 4i

اتصالات وتكنولوجيا IMG-20210408-WA0005
FreeBuds 4i

ايمن الحسيني

أعلنت  مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق  الحجز المُسبق لسماعتها الجديدة  FreeBuds 4i حيث تحتوي السماعه على تقنية إلغاء الضوضاء النشطة حتى 22 ديسيبل وعمر بطارية رائع يصل إلى 22 ساعة من التشغيل وتوفر صوت واضح للغاية، كما تتميز    بمكونات مخصصة منها محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم لتقديم صوت قوي، بالإضافة لهيكل رائع للحد من ضوضاء الرياح.

إلغاء الضوضاء
 وتم تصميم السماعات لتلبية احتياجات المستخدمين الموسيقية، حيث قام فريق المطورين بضبط جودة الصوت لتناسب احتياجات معظم المستخدمين اليومية، إلى جانب إلغاء الضوضاء، تتيح سماعات  FreeBuds 4i للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح جداً حتى في البيئات الصاخبة.

وتتميز سماعات FreeBuds 4i ببطارية كبيرة ذات كثافة طاقة عالية، حيث توفر سماعات 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية عند إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

وإذا تم تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء، فيمكنها توفير 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. علاوة على ذلك، توفر تقنية الشحن السريع الرائدة في الصناعة 4 ساعات من الاستمتاع بالصوت من عملية شحن لمدة 10 دقائق.

وتوفر السماعات تقنية إلغاء الضوضاء النشطة (Active Noise Cancellation) من خلال الميكروفونات، وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء وتستهدف التقنية إلغاء الضوضاء في سيناريوهات صاخبة نموذجية لتوفر للمستخدمين تجربة مريحة لإلغاء الضوضاءك. 

كما تتميز سماعات 4i أيضًا بوضع الوعي (Awareness Mode)، الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المناطق المحيطة دون نزع سماعات الأذن. بمجرد الضغط على سماعة الأذن، وستقوم السماعات   بالتبديل بين وضع الوعي ووضع إلغاء الضوضاء النشطة تلقائيًا.

قال  بيك ين، نائب رئيس هواوي تم تصميم سماعات الأذن الذكية الجديدة وفقاً لمبادئ التطوير والابتكار الذي تتخذه هواوي منهجاً لها في كل أجهزتها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements