رئيس التحرير
عصام كامل

معرض IFA Berlin يعود بكامل طاقته.. سبتمبر المقبل

IFA Berlin
IFA Berlin
يستعد معرض IFA Berlin ، للعودة بكامل طاقته إلى قاعات المعارض وأرض المعارض في Messe Berlin  في الفترة من 3 إلى 7 سبتمبر  القادم بعد أن  شهد العام الماضي "طبعة خاصة" صغيرة الحجم عن عمد من IFA Berlin ، لتوسيع نطاق العروض التقديمية الواقعية المخصصة للمدعوين فقط والاجتماعات مع معرض افتراضي ومساحة للفعاليات. 


ومع خروج العالم من الوباء ، يشهد المنظمون الآن اهتمامًا كبيرًا من العلامات التجارية والمصنعين وتجار التجزئة في جميع قطاعات الصناعة ، الذين يرغبون في القدوم إلى برلين ومشاهدة المنتجات والابتكار قيد التنفيذ مرة أخرى. 

عوده التكنولوجيا 
ويعد IFA واحدا من أكبر  المعارض  التكنولوجيه  في العالم  و يقول مارتن إكنيج ، الرئيس التنفيذي لشركة Messe Berlin. الرسالة التي نسمعها من صناعتنا بصوت عال وواضح عادت التكنولوجيا إلى برلين "وجاهزة للقاء تجار التجزئة ووسائل الإعلام والمستهلكين - بأمان ، ولكن في الحياة الواقعية تمامًا مثل "الإصدار الخاص" للعام الماضي من IFA ، فإن الصحة العامة والسلامة هي الأولوية القصوى لمنظمي IFA Berlin 2021. فهم على اتصال دائم بسلطات الصحة العامة حيث يطورون مفاهيم من شأنها ضمان سلامة الزوار والعارضين على حد سواء.

وأضاف أن الحفاظ على سلامة الزوار والعارضين هو أولويه قصوى و تكتسب جهود التلقيح العالمية زخمًا هائلاً ، في حين بدأت عمليات الإغلاق القاسية تؤتي ثمارها أخيرًا - مما يمنح الثقة في أنه يمكن دعوة العالم للحضور إلى برلين في سبتمبر لحضور IFA 2021  موضحا أنه مع كل احتياطاتنا لضمان صحة الجميع ، لا نتوقع أن يسجل IFA Berlin 2021 أرقامًا قياسية جديدة، ومع ذلك ، فإن الاتجاه واضح: IFA Berlin مستعد للعودة على نطاق واسع لقيادة صناعتنا مرة أخرى 

وأكد كاي هيلبرانت ، رئيس مجلس الإشراف في شركة gfu Consumer & Home Electronics GmbH لقد كان عامًا صعبًا على الجميع ، ولكن صناعتنا ابتكرت وعملت بجد لمساعدة الناس على التكيف والقدرة على الصمود - لجعل ذلك ممكنًا ابق على اتصال مع الأصدقاء والعائلات ، للعمل من المنزل ، للبقاء بصحة جيدة وحتى للترفيه عن أنفسنا في وقت الإغلاق والقيود الأخرى. الآن نحن على استعداد لعرض ابتكاراتنا للمستقبل. 



Advertisements
الجريدة الرسمية