Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A72 4G

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_001 (83)
Samsung Galaxy A72

أحمد خميس

حققت سلسلة Galaxy A من سامسونج نجاحًا هائلاً منذ أن تم اطلاقه قبل عامين، ونستعرض خلال التقر ير التالي مراجعة هاتف Galaxy A72 حسبما رصده موقع جي اس ام ارينا التقني.


مراجعة سامسونج a72
يحتوي Galaxy A72 على شاشة AMOLED ذات معدل تحديث عالٍ ، ومكبرات صوت استريو ، وحماية IP68 ، وكاميرا رباعية وبطارية كبيرة - هناك حزمة لا هوادة فيها إذا رأيناها من قبل.



لدينا هاتف Galaxy A72 4G المزود بمعالج Snapdragon 720G و يأتي مع شاحن بقوة 25 واط وكابل USB ونتمنى أن تقوم Samsung بتجميع حالة مع هواتفها من سلسلة Galaxy A ، ولكن الاحتمالات في العام المقبل لن نحصل حتى على شاحن.

هاتف Samsung Galaxy A72 4G للمراجعة
ولكن فيما يتعلق بالهواتف التي لا تحتوي على حافظات ، فإن Galaxy A72 هو واحد من أفضل الأجهزة مظهرًا ، إذا تخلت عن الطراز الأسود اللامع ، فسيكون لديك هاتف جميل غير لامع باللون الأبيض أو البنفسجي أو الأزرق الرائع.

والإطار أكثر لمعانًا من اللوحة الخلفية ، مما يزيل القليل من الجاذبية ، لكن إحساس Galaxy A72 في اليد رائع تمامًا.

والهاتف كبير الحجم ، لذا فكر جيدًا في المكان الذي تكمن فيه راحتك - الخيار الأصغر سيكون Galaxy A52 4G ، الذي يتميز بإطار عام أقصر وأضيق ومواصفات مطابقة.


لكن الذهاب للشبكات الكبيرة يمنحك شاشة كبيرة وفي هذه الحالة ، يكون Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ومن ناحية أخرى ، يحصل Galaxy A52 5G على شاشة أسرع 120 هرتز ، إلى جانب مجموعة شرائح Snapdragon 750G الأكثر سحابًا ونتوقع تمامًا رؤية Galaxy A72 5G بنفس المواصفات لاحقًا.

ويغطي إعداد الكاميرا جميع القواعد بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ووحدة تكبير بدقة 8 ميجابكسل 3 × و يمكنك أيضًا الحصول على أداة ماكرو إضافية بدقة 5 ميجابكسل.

والحد الأقصى لحزمة عدم المساومة هو بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 25 وات ، والتي من المفترض أن توفر وقت تشغيل وافر وسنناقش كل ذلك وأكثر في مراجعتنا الكاملة ، ترقبوا!
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements