رئيس التحرير
عصام كامل

مايكروماكس تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد In 1A .. تعرف على السعر والمواصفات

مايكروماكس In 1A
مايكروماكس In 1A
تريد شركة مايكروماكس العودة من جديد إلى سوق الهواتف الذكية في الهند ، حيث تم تحديد موعد إطلاق هاتفها مايكروماكس In 1A في 3 نوفمبر. 

وما زلنا نفتقر قليلاً إلى تفاصيل الأجهزة وحتى النماذج الدقيقة للهواتف القادمة لم يتم تأكيدها رسميًا ومع ذلك ، يبدو أن معظم الشائعات تشير إلى زوج من الأجهزة ، يُزعم أنه يسمى Micromax In 1 و In 1A واحد مع شرائح Mediatek Helio G35 والآخر مع G85 وبعيدًا عن كل الإعلانات التشويقية الرسمية ، ظهر واحد على الأقل من الهواتف الجديدة الآن ، في أول فيديو على YouTube ، يظهر فيه المؤسس المشارك لشركة مايكروماكس راهول شارما.


و سيكون هذا هو النموذج الذي يتأرجح في MediaTek G85 الراقية ، مكتملًا بما يشبه إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف ، مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل Quad-Bayer في المقدمة.

و تم عرض خيارين للألوان - الأخضر والأبيض ، مع ظهور نمط التصميم "X" الخاص على ظهره بوضوح ، كما يظهر أيضًا في الإعلانات التشويقية.

و يقدم الفيديو أيضًا لمحة موجزة في الجزء الأمامي من الجهاز ، حيث يعرض تصميم كاميرا سيلفي مثقوب و ليست مفاجأة حقًا أيضًا ، نظرًا لأن إعلان تشويقي رسمي آخر يلمح إلى ترتيب صورة شخصية معينة أيضًا

ويبدو أنه سيكون هناك نوعان على الأقل من متغيرات مايكروماكس In مبنية حول MediaTek G35 ، يجب أن يكون أحدها هو Vanilla Micromax في 1. بالإضافة إلى مجموعة الشرائح ، يُقال أن الزوجين يشتركان في حزمة بطارية 5000 مللي أمبير وكلاهما يعمل بنظام Android.

و يُزعم أن الاختلافات تشمل كلاً من تكوين الذاكرة - 2 جيجابايت / 32 جيجابايت على واحد و 3 جيجابايت / 32 جيجابايت على الآخر ومرافقة إعداد الكاميرا الرئيسية. 

وقد يحصل الطراز السفلي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف متصلة بوحدة 2 ميجابكسل ، في حين أن شقيقها قد يضم ما مجموعه أربع كاميرات - كاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الأمام وثلاثية تتكون الكاميرا الخلفية من 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.

ظهرت أيضًا شريحة سعر تقريبية لتشكيلة جيجابايت  In القادمة ويُزعم أنها تبدأ من 7000 روبية هندية فقط (95 دولارًا / 80 يورو) عند الحد الأدنى وترتفع إلى 15000 (205 دولارًا / 175 يورو).

Advertisements
الجريدة الرسمية