رئيس التحرير
عصام كامل

مايكروسوفت تعلن عن Windows 11 مع تحديث واجهة المستخدم ودعم تطبيقات Android

Windows 11
Windows 11
أعلنت مايكروسوفت عن Windows 11 مع تحديث واجهة المستخدم ودعم تطبيقات Android.

ويحصل Windows 11 أيضًا على أدوات، وتوجد هذه الأدوات المصغّرة في شاشتها المنفصلة، والتي يمكن سحبها في أي وقت من الحافة اليسرى للشاشة، كما هو موضح في الأنظمة الأساسية الأخرى، وستوفر الأدوات الذكية معلومات سريعة يمكن استعراضها من جميع تطبيقاتك التي ستدعم هذه الميزة.


وقامت مايكروسوفت أيضًا بتحسين دعم الأجهزة التي تعمل باللمس، وسيغير نظام التشغيل تخطيطه عندما يكتشف انتقالك إلى وضع الكمبيوتر اللوحي، مثل أجهزة الكمبيوتر ذات شاشات اللمس القابلة للفصل.

كما تم تحسين الكتابة الصوتية والنصية باستخدام لوحة مفاتيح جديدة بيد واحدة، والذين يستخدمون القلم سيحصلون أيضًا على ردود فعل لمسية مع نماذج أقلام مختارة.

وتقدم مايكروسوفت ميزة Auto HDR من وحدات تحكم Xbox Series الخاصة بها ، والتي ستتيح إخراج HDR حتى من الألعاب التي لا تحتوي على HDR. 

وميزة أخرى مصممة لوحدات تحكم Xbox والتي تأتي الآن إلى جهاز الكمبيوتر هي DirectStorage، والتي تستفيد من تخزين NVMe SSD الحديث وتسريع أوقات تحميل الألعاب بشكل كبير.

وسيتم أيضًا دمج Game Pass ، وهي خدمة اشتراك للألعاب ، في نظام التشغيل من خلال تطبيق Xbox الجديد.

وقامت مايكروسوفت أيضًا بإصلاح تطبيق Store الخاص بها لنظام التشغيل Windows 11 في حين أن لديها واجهة مستخدم جديدة تمامًا مصممة للتحميل والعمل بشكل أسرع ، فإن الميزة الرئيسية الجديدة هنا هي دعم تطبيق Android. 



ومن خلال الشراكة مع Amazon و Intel ، ستتوفر تطبيقات Android الحالية من خلال Microsoft Store وستعمل على Windows 11 دون أي تعديلات محددة.

ويبدو Windows 11 وكأنه تحديث كبير إلى حد ما لنظام التشغيل Windows. 

ولم تكشف Microsoft عن تاريخ محدد للإصدار ، ووعدت فقط أنها ستبدأ موسم العطلات هذا وتستمر حتى عام 2022، ومع ذلك ستكون ترقية مجانية لأي شخص يستخدم Windows 10 حاليًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية