رئيس التحرير
عصام كامل

لافتات Redmi K40 تكشف بعض مواصفات السلسلة

Redmi K40
Redmi K40
مع اقترابنا من حدث إزاحة الستار عن شاومي في 25 فبراير لسلسلة أجهزة Redmi K40، وتظهر المزيد من الملصقات الرسمية على الإنترنت لتكون بمنزلة إعلانات تشويقية صغيرة رائعة.


مواصفات شاومي ريدمي K40
وتم إلقاء نظرة أمس عن قرب على إعداد الكاميرا الثلاثية AI على الجزء الخلفي مما يمكن افتراض أنه سيكون Redmi K40 Pro ويجلب ملصق رسمي آخر اليوم، هذه المرة يكشف أن عائلة K40 تستخدم لوحات OLED من مادة E4 الجديدة من سامسونج.

و تشير E4 إلى جيل جديد من المواد التي تستخدمها سامسونج في صناعة شاشات الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء والمواد التي ينتج عنها مستويات سطوع أعلى وتباين ودقة ألوان محسنة، كل ذلك مع توفير الطاقة في هذه العملية.

ومن المسلم به أن التفاصيل التقنية المتعمقة حقًا حول التكنولوجيا نادرة بعض الشيء، لكننا نعلم أن Xiaomi Mi 11 يستخدم بشكل خاص لوحة E4 Samsung OLED، والتي وجدها DisplayMate ممتازة من جميع النواحي ويستخدم كل من Vivo X60 و X60 Pro أيضًا التكنولوجيا والإشاعات التي تقول أن Meizu 18 سيكون كذلك.

وأكدت لافتة رسمية أخرى أن معدل التحديث 120 هرتز سيكون شيئًا أيضًا وبقدر ما يمكننا أن نقول من قائمة شهادات TENAA الحديثة، فإن طرازي Redmi K40 على الأقل سيحتويان على شاشات OLED مسطحة، ويفترض أن تكون من مجموعة E4 هذه، إلى جانب ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع في الشاشة وثقب واحد في المنتصف لكاميرا سيلفي.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك أحاديث عن نموذج ثالث منخفض المستوى - Redmi K40S، والذي قد يتضمن بعض التخفيضات في هذا الصدد، مقارنة بـ K40 Pro.

شاومي ريدمي K40
واقترح تسريب آخر أيضًا أن K40 Pro فقط سيعتمد على شرائح Snapdragon 888 الرائدة، بينما سيتعين على K40 العادي أن يستقر على Snapdragon 870 وقد ذكرت قوائم TENAA أيضًا بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة ونظام Android 11 ومعلومات عن تم التخلص من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، وتخزين UFS 3.1، وشحن Wi-Fi 6 و 33 W رغم ذلك، ولا يمكننا التأكد تمامًا من أن هذا ينطبق على جميع الطرز في عائلة K40.

ومع اقتراب يوم 25 فبراير من وصول تدفق مستمر من لافتات الإعلانات التشويقية، يجب أن نحصل على جميع المعلومات قريبًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية