رئيس التحرير
عصام كامل

على طريقة شركات مبيدات الحشرات.. محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة "ڤيرساتشي بيبي"

محمد رمضان
محمد رمضان
لجأ الفنان محمد رمضان إلى أسلوب جديد لم يعتده خلال الفترة الأخيرة في الدعاية لأغانيه، حيث لجأ إلى إحدى شركات التسويق لعمل دعاية لأغنيته الجديدة  "ڤيرساتشي بيبي" عن طريق إرسال رسائل نصية تحمل اسم نمبر وان إلى مستخدمي شبكات الهواتف المحمولة المختلفة في مصر، وذلك على غرار إعلانات مبيدات الحشرات وغيرها من الإعلانات التي لجأت إلى مثل هذا النوع من الدعاية لمنتجاتها.


أغنية ڤيرساتشي بيبي

وتحمل الرسالة الدعائية الموجهة التي أرسلت للعديد من مستخدمي خطوط الشبكات المحمولة في مصر "ڤيرساتشي بيبي دلوقتي على يوتيوب ادخل على اللينك ده كل سنة وانتم مبسوطين ثقة في الله نجاح محمد رمضان".

وتستخدم العديد من الشركات هذا النوع من الدعاية الموجهة للإعلان عن منتجاتهم الخاصة ولعل أبرزها في الفترة الأخيرة هي إحدى شركات مبيدات الحشرات.

وفاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره بطرح أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، بعنوان "ڤيرساتشي بيبي".

 كامل الأرباح الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

وعلق "رمضان" على الكليب بقوله: "دلوقتي كليب ڤيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب، كامل الأرباح الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.. كل سنة والجمهور في أفضل حال".

من ناحية أخرى، تعرض رمضان لانتقادات شديدة من الجمهور، وذلك بسبب طرح الكليب فى هذا التوقيت، مع قصف إسرائيل لفلسطين.


وكان محمد رمضان نشر عبر صفحته الرسمية بتطبيق "إنستجرام"، صورةً ظهر فيها وهو يرتدي قميصاً وبنطالاً بألوانٍ كثيرة ويجلس على أحد السلالم، وبجانبه أورفاشي ترتدي فستاناً أحمر وعلى يسارهما أسد.


وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً: ”النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا مفاجأة أغنيتي الجديدة فيرساتشي بيبي“، وهو ما أثار إعجاب جمهوره الذي أبدى إعجابه بالفنانة الهندية.

أورفاشي راوتيلا ‏هي ممثلة وعارضة أزياء هندية، توجت ملكة جمال Diva Universe 2015 ومثلت الهند في مسابقة ملكة جمال الكون 2015.

ظهرت لأول مرة في بوليوود في فيلم «سينغ ساب العظيم»، وغيره من الأفلام.
الجريدة الرسمية