Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طلال أبوغزالة يكشف تفاصيل جديدة عن الإنترنت الصيني

اتصالات وتكنولوجيا الانترنت
الإنترنت

محمد الدمرداش

كشف الدكتور طلال أبو غزالة المفكر الاقتصادي أن كافة المعلومات الخاصة بمستخدمي الإنترنت على مستوى العالم تحت يد الأمريكان، موضحا أنه لن ينتهي الإرهاب في العالم دون حوكمة الإنترنت.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "علي مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية "صدي البلد"، عبر خاصية "سكايب"، أنه يجب وضع رقابة على الإنترنت لمواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن الصين لديها شبكة الإنترنت لكافة دول العالم وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي في نشوب الحرب بين الصين وأمريكا.
وأوضح أن الإنترنت الصيني سيتيح للعالم بالتعامل كلا باللغة الخاصة به أى تعدد اللغات وليس ترجمتها، فالأنترنت هو أغلى اختراع فى العالم، ومن خلاله يستطيع الإنسان القيام بأي انقلاب في العالم.

ويبحث العديد من مستخدمي مؤشر البحث الشهير جوجل عن كيفية إلغاء حساب الفيس بوك نهائيا حيث يريد بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حذف حسابهم الخاص على الموقع نهائيا ولكن يجدون صعوبة في ذلك وترصد فيتو خلال التقرير التالي كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا:

كيفية حذف حساب الفيس بوك نهائيا 

1- الدخول إلى حسابك في فيسبوك.

2- اضغط على خيار (الإعدادات) Settings، من السهم المتجه لأسفل في أعلى الجهة اليمنى من صفحة فيسبوك الرئيسية.

3- اضغط على علامة تبويب (معلومات فيسبوك الخاصة بك) Your Facebook information في العمود الموجود في الجهة اليسرى.




كيفية حذف حساب فيس بوك نهائيا
4- في أسفل الصفحة ستجد قسم (إلغاء التنشيط والحذف) Deactivation and deletion، اضغط على خيار (عرض) View الموجود بجواره.


5- حدد خيار (حذف الحساب نهائيًا) Permanently delete account، ثم اضغط على زر (تابع إلى حذف الحساب) Continue to Account deletion.


6- سيقدم لك فيسبوك خيارين، الأول: إلغاء تنشيط الحساب للحفاظ على رسائل مسنجر، والثاني: تنزيل نسخة بيانات فيسبوك الخاصة بك التي ستُحذف؛ ويشمل ذلك: الصور والمشاركات التي حمّلتها في الماضي.


طريقة حذف حساب فيس بوك نهائيا

7- إذا كنت تريد حفظ هذه المعلومات قبل حذف حسابك والمحتوى نهائيًا، يمكنك تنزيل نسخة من معلوماتك بالضغط على زر (تنزيل البيانات) Download Info.


8- بمجرد حفظ بياناتك، أو إذا قررت أنك لا ترغب في الاحتفاظ بها، ما عليك سوى الضغط على خيار (حذف الحساب) Delete Account.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements