Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طريقة تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الموبايل بدون برامج

اتصالات وتكنولوجيا 1202119224155904269891
تنزيل فيديو يوتيوب

أحمد خميس

يرغب العديد من الأشخاص في تنزيل فيديو من على اليوتيوب على الموبايل، لمشاهدة الفيديو لاحقا بدون أنترنت، وترصد فيتو خلال التقرير التالي طريقة سهلة لتحميل فيديو من اليوتيوب.

تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الموبايل
ويوجد عدة طرق لتنزيل فيديو من اليوتيوب بدون تطبيقات  ولعل أبرزها  موقع YouTube Downloader online الذي يمكن من خلاله تحميل فيديو من على اليوتيوب بمجرد نسخ رابط فيديو اليوتيوب ولصق رابط الفيديو المراد تنزيله في الخانة المخصصة على هذا الموقع.

وسيظهر خيارات في أسفل الشاشة للسماح لك بتنزيل فيديو إلى الكمبيوتر الخاص بك بالصيغة التي تريدها ومن ثم الضغط على  أيقونة تنزيل “Download” بجانب الصيغة المرادة، وإختار حفظ الرابط.

تحميل فيديو يوتيوب
ويوجد أيضا موقع SaveFrom.com الذي يتميز بسرعة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب حيث يجب على المستخدم نسخ رابط الفيديو المراد تنزيله من اليوتيوب ومن ثم لصق الرابط على فيي المكان المخصص له على موقع SaveFrom.com والذي سيقوم باستحضار الفيديو تلقائيا.

وسيظهر خيارات في أسفل الشاشة للسماح لك بتنزيل فيديو إلى الكمبيوتر الخاص بك بالصيغة التي تريدها ومن ثم الضغط على  ايقونة تنزيل “Download” بجانب الصيغة المرادة، وإختار حفظ الرابط.

تحديد عدد مستخدمي الواي فاي
وفي سياق آخر.. يمكن زيادة مستوى الأمان والخصوصية على شبكة الإنترنت الواي فاي الخاص بك من تسلل المقرصنين إلى استخدام سرعة الإنترنت ومشاركتها معك رغم وضع كلمة مرور، ما يؤدي لضعف سرعة الإنترنت لديك.

لذا تعرض "فيتو" لكم بالخطوات كيفية التحكم في الحد الأقصى من المتصلين على شبكة الواي فاي، الخاصة بك للحد من دخول غرباء إلى الشبكة.

1_ الدخول إلى إعدادات الراوتر.

في البداية الدخول إلى إعدادات الراوتر من خلال أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت من الروتر المراد ضبط إعداداته وكتابة في خانة البحث في المتصفح 192.168.1.1 للدخول إلى إعدادات الراوتر الخاص بك.

2_ تسجيل اسم المستخدم ورقم المرور.
 
بعد الانتهاء من كتابة رقم المتصفح 192.168.1.1 والدخول إلى إعدادات الراوتر عليك تسجيل تسجيل اسم المستخدم ورقم المرور
والذي هو ثابت لمعظم أنواع الراوتر، حيث في كلمة المرور admin ومثلها في كلمة المرور، وبعد ذلك الضغط زر تسجيل الدخول للانتقال إلى الصفح الداخلية من الإعدادات.

3_ ضبط الاعدادات للتحكم بالحد الأقصى من المتصلين على شبكة الواي فاي الخاصة بك.

بعد تسجيل الدخول والانتقال إلى الصفح الداخلية للإعدادات عليك التوجه إلى زر basic للضغط من خلال الشريط الأحمر المتواجد على الناحية اليسرى من الواجهة لتظهر لك مجموعة من الخيارات الإضافية بعد الضغط عليه لتختار من بينهم مفتاح WLAN.

4_ وضع عدد الأجهزة المسموح بها للاتصال بشبكة الواي فاي. 

بعد التوجه إلى زر WLAN ستظهر لك واجهة تتضمن العديد من الخيارات للتحكم في إعدادات الراوتر الخاص بك إلا أن على البحث من بينهم على مفتاح Maximum number of accessing devices أو الحد الأقصى من الأجهزة المتصلة، وبعد ذلك وضع الرقم الذي يناسبك ضمن عدد الهواتف أو غيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements