Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طريقة إعادة حسابك المسروق على تويتر

اتصالات وتكنولوجيا 201808240321582158
تويتر

أحمد خميس

يعاني الكثير من عدم معرفة إعادة حساباتهم المسروقة على تويتر ويمكن لمستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر إعادة حسابهم المخترق، فإذا كنت تعتقد أن حسابك على تويتر تم اختراقه ولا تستطيع تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، يرجى اتباع إحدى الخطوتين التاليتين:

1. الدخول على موقع تويتر وطلب إعادة ضبط كلمة مرورك من خلال طلب رسالة بريد إلكترونيّ من نموذج إعادة تعيين كلمة المرور. 

جرّب إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكترونيّ، و‏‫تأكد من التحقق من رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بإعادة ضبط كلمة المرور في العنوان المرتبط بحسابك على تويتر.

وإذا تمكنت من تسجيل الدخول بعد إعادة ضبط كلمة المرور، يُرجى الضغط على خيار التحقق مما إذا كان حسابك قد تعرض للخطر وإعادة تأمينه.

2. إذا لم تنجح الخطوة الأولى وفشلت في تسجيل دخولك على صفحتك بتويتر اتصل بالدعم الفنّي.

إرسال ‬‏‫طلب الدعم الفنّيّ من هنا ثم اختيار "حساب مخترق" من قائمة الخيارات. 

 ‏‫تأكد من استخدام عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك المخترق على تويتر؛ وحينئذٍ سترسل تويتر إليك معلومات وإرشادات إضافية على عنوان البريد الإلكتروني هذا. 

قم بتضمين كل من اسم المستخدم الخاص بك وآخر تاريخ سجلت فيه الدخول إلى حسابك.

وفي سياق آخر أعلن تويتر أنّه "جمّد بصورة نهائية" أكثر من 70 ألف حساب مرتبطة بـ"كيو آنون"، الحركة اليمينية المتطرفة التي تؤمن بنظرية المؤامرة وتؤيّد الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، مشيرًا إلى أنه أزال هذه الحسابات لمنع أصحابها من استخدام المنصة للترويج للعنف.


وقال تويتر في بيانه: "نظرًا للأحداث العنيفة التي شهدتها العاصمة واشنطن، وتزايد مخاطر الأذى، بدأنا اعتبارًا من عصر الجمعة تعليقًا نهائيًا لآلاف الحسابات التي كانت مخصّصة بالدرجة الأولى لتَشارك محتوى كيو-آنون".

وأضاف أنّه "منذ الجمعة، تمّ تعليق أكثر من 70 ألف حساب، نتيجة لجهودنا، وفي حالات كثيرة كان هناك فرد واحد يدير حسابات عدّة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements