رئيس التحرير
عصام كامل

طرح ريلمي x7 بروعالميا.. والبداية من تايلاند

ريلمي x7 برو
ريلمي x7 برو
يبدأ Realme X7 Pro طرحه عالميًا في تايلاند   قدمت ريلمي تشكيلة X7 في 1 سبتمبر في الصين ، و تم طرح السلسلة اليوم في الخارج. 

وأول هاتف يظهر في الخارج هو Realme X7 Pro رسميًا ، والذي ظهر لأول مرة في تايلاند.


ويتم بيعها بالفعل لدى كبار تجار التجزئة عبر الإنترنت بخيار ذاكرة واحدة ولونين.


ويعمل Realme X7 Pro على مجموعة شرائح Dimensity 1000+ مع دعم 5G.


وتعد تايلاند واحدة من الدول القليلة في جنوب شرق آسيا التي لديها شبكة 5G تعمل فعليًا ، وإن كانت محدودة ، لذلك سيتم استخدام الميزة الرئيسية للهاتف بالتأكيد.

والميزات الرئيسية الأخرى التي يوفرها الهاتف هي الشحن السريع بقدرة 65 وات ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، و AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 240 هرتز.

وسعر الهاتف 8/128 جيجا بايت هو 16990 بات تايلاندي ، أي 570 دولارًا أو 465 يورو.



وقامت ريلمي بتفصيل Realme UI 2.0 المستندة إلى Android 11 في سبتمبر وكشفت عن خريطة طريق الوصول المبكر مع قائمة الهواتف الذكية المؤهلة للحصول على أحدث مظهر مخصص لنظام Android.

وتلقى هاتف X50 Pro 5G و Narzo 20 بالفعل Realme UI 2.0 ، واليوم ينضم Realme 7 Pro إليهما حيث افتتحت الشركة برنامج الوصول المبكر للهاتف الذكي Snapdragon 720G.

ويمكن للمهتمين التقدم للحصول على البرنامج من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات > تحديث البرنامج في ريلمي 7 برو ، والنقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، ثم على الإصدار التجريبي ، ثم إرسال المعلومات المطلوبة.

وسيصل التحديث على جهازك بعد وقت قصير من تقديم التفاصيل ، لكن لاحظ أن الفتحات المحدودة متوفرة ، لذلك قد ترغب في الإسراع إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتذوق Realme UI 2.0.

ويحمل Realme UI 2.0 لـ 7 Pro إصدار البرنامج الثابت RMX2170_11_C.09 ويتطلب تنزيلًا ضخمًا يبلغ حوالي 3.6 جيجابايت.

وتذكر أن هذا قد لا يكون مستقرًا مثل التصميم النهائي ، لذلك من الأفضل تجنبه على الأجهزة الأساسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية