رئيس التحرير
عصام كامل

شاومي تؤكد تاريخ إطلاق Xiaomi Redmi Note 9T في 8 يناير

Xiaomi Redmi Note
Xiaomi Redmi Note 9T
سمعنا في نهاية العام الماضي إشاعة عن هاتف قادم اسمه Redmi Note 9T ، وبدأ هاتف 2021 الجديد بتأكيد وصوله.

وقام الفرع الإسباني للشركة بتغريد إعلان تشويقي حول الإطلاق القادم في 8 يناير في الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش ، ولكن تم حذف التغريدة بعد فترة وجيزة.


وبعد بضع دقائق ، أكدت حسابات شاومي الأخرى الهاتف مرة أخرى ، وإن كان ذلك مع فتحة زمنية جديدة - 12 مساءً بتوقيت جرينتش.

الميزة الرئيسية لـXiaomi Redmi Note 9T ستكون اتصال 5G وتم رصد الهاتف بالفعل في Geekbench ، لذلك نعلم أنه سيعمل على مجموعة شرائح Dimensity 800U من Mediatek ولديه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وسيتم شحنه بنظام Android 10.

وسيحتوي الهاتف على جزيرة كاميرا على شكل أوريو ، على غرار Redmi Note 9 Pro 5G ومع ذلك ، هذه المرة ستكون هناك ثلاث كاميرات فقط - علينا الانتظار حتى الإطلاق يوم الجمعة لمعرفة ما إذا كان مزيجًا رئيسيًا وعمق 2 ميجابكسل ، أو تم استبدال مطلق النار الثانوي بكاميرا ماكرو مخصصة.

ظهر Redmi 9T في فيديو، ومن المرجح وصوله في 8 يناير الجاري.

قدمت شاومي جهاز Redmi 9 Power الشهر الماضي، والآن يُرجح إضافة عضو جديد إلى التشكيلة التي يطلق عليها Redmi 9T.

وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات من شاومي حول Redmi 9T ، إلا أن الشائعات تقول أن هذا ليس هاتفًا ذكيًا جديدًا تمامًا، ولكنه Redmi 9 Power الذي أعيدت تسميته، والذي هو في حد ذاته Redmi Note 9 4G مع كاميرا ماكرو إضافية بدقة 2 ميجابكسل.

وإذا كان هذا صحيحًا، فإن Redmi 9T سيأتي مع Snapdragon 662 SoC و 6.53 "FullHD + LCD وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة وما مجموعه خمس كاميرات - كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل داخل الشق وكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف متصلة بـ 8 ميجابكسل فائقة السرعة، عمق 2 ميجابكسل ووحدات ماكرو 2 ميجابكسل.

وظهر Redmi 9T أيضًا في فيديو unboxing على YouTube يحمل تسمية الطراز M2010J19SG ، وبما أنه يبدو مشابهًا لـ Redmi 9 Power ، فقد تكون شائعات أن 9T عبارة عن Redmi 9 Power معاد تسميتها. ولكن هناك أيضًا احتمال أن 9T استعارت التصميم فقط من Redmi 9 Power ولديها عناصر داخلية مختلفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية