رئيس التحرير
عصام كامل

سامسونج تكشف عن شرائح Exynos 1080 لهواتف جالاكسي متوسطة المدى في 12 نوفمبر

شرائح Exynos 1080
شرائح Exynos 1080
تستعد سامسونج لإطلاق شرائح Exynos 1080 في 12 نوفمبر في شنجهاي بالصين وهناك القليل من المعلومات  بخصوص الشريحة إلى جانب 5G المدمج (موجود بالفعل في 980 ) ، لكن Samsung قد أسقطت بالفعل بعض الأدلة حول ما يمكن توقعه.



وكشفت الشركة مؤخرًا لـ Android Authority أن Exynos 1080 سيكون خليفة مباشرًا لجهاز 980 الذي يستخدم أحدث نوى Cortex-A78 CPU ورسومات Mali-G78. وبعبارة أخرى، فإن هذا لا يعني بالنسبة للسفن القادة مثل جالاكسي S - بدلا من ذلك، سوف تحسين الأداء للهواتف متوسطة المدى مثل جالاكسي سلسلة.


وهذا لا يعني بالضرورة أنها ستكون بطيئة حيث أشارت إحدى نتائج الاختبارات المبكرة إلى أن 1080 قد يكون أسرع من Snapdragon 865 في حين أنه من الجيد أن تكون متشككًا في البيانات المعيارية السابقة للإصدار ، إلا أنها تشير إلى أن حراس سامسونج 2021 المتوسطين قد يقدمون أداءً سريعًا حيث اعتادوا أن يكونوا بطيئين إلى حد ما.

وقد تكون هذه أهم شريحة من سامسونج للعام المقبل بينما ارتفعت أرباح الهاتف المحمول للشركة على الرغم من الوباء ، إلا أنها لا تزال تواجه سوقًا حيث ستحد المصاعب الاقتصادية من المبلغ الذي يرغب العملاء في إنفاقه بعبارة أخرى ، من المرجح أن يشتري الناس هاتفًا متوسط المدى (وبالتالي Exynos 1080) أكثر من شراء جهاز متميز يستخدم خليفة Exynos 990. في ضوء ذلك ، من المنطقي توليد ضجة لشريحة يمكن أن تكون موجودة في كل مكان نسبيًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية