رئيس التحرير
عصام كامل

سامسونج تكشف النقاب عن إصدار محدود من Galaxy Watch3

Samsung Galaxy Watch3
Samsung Galaxy Watch3
عقدت سامسونج شراكة مع مصمم المجوهرات الكاتالوني Tous لإنشاء إصدار خاص من Galaxy Watch3 (41 ملم)  و تأتي الساعة مع أحزمة سيليكون معاد تصميمها منقوش عليها شعار Tous Bear ومتوفرة باللونين الأسود والوردي وهناك أيضًا 18 خلفيات Tous مختلفة تم تحميلها مسبقًا.


Samsung Galaxy Watch3 
ويمكن العثور عليها في جميع متاجر Tous في إسبانيا ويمكن أيضًا شراء واحدة عبر الإنترنت - ستكلفك 390 يورو . في البرتغال ، يبلغ سعره 400 يورو ، وهو متوفر أيضًا في المملكة المتحدة مقابل 350 جنيهًا إسترلينيًا والولايات المتحدة مقابل 495 دولارًا  حسبما ذكر موقع جي اس ام ارينا التقني. 

ولاحظ أن هذا هو إصدار Wi-Fi فقط من الساعة وهذا يعني أنه إذا كنت لا تهتم بجوانب الموضة ، فيمكنك الحصول على Vanilla Galaxy Watch3 بسعر أقل ، 320 يورو / 300 جنيه إسترليني / 250 دولارًا (تقدم Samsung US عرضًا ترويجيًا ، و MSRP هو 400 دولار).


وهذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها سامسونج مع Tous فقبل عامين ، أطلقت الشركتان إصدارًا محدودًا من Galaxy Watch الأصلي.

سامسونج تسعى لتطوير هاتفها القابل للطي
وفي سياق اخر كشف تقرير حديث لـNikkei Asia أن شركة سامسونج تسعى لتطوير هاتفها القابل للطي ليصبح ذي طي مزدوج أو DualFold ومن المفترض أن ينتهي ذلك بحلول نهاية العام الجاري خاصة أن الشركة قدمت حتى الآن طلبات براءات اختراع متعددة لمثل هذا التصميم المزدوج المفصلة ولا يعنى ذلك أنه سيتم إلغاء إطلاقات نسخ حديثة من   Galaxy Z Fold2 و Z Flip ، في وقت سابق من العام الحالى ولكن بعد ذلك سيكون الهاتف المزدوج الطي كنقطة جديدة من Samsung في منتج الجيل الأول للحفاظ على هذه الحافة المبتكرة.


ومن المفترض أن يأتي الجهاز بنسبة عرض إلى ارتفاع غير مطوية للشاشة "تتماشى" مع الخيارات السائدة مثل 16: 9 أو 18: 9 ، للسماح بتشغيل المزيد من الألعاب و"التطبيقات الأخرى" بشكل أكثر سلاسة مع دقة أفضل.

زيادة المبيعات 

وتبذل Samsung جهودا من أجل زيادة مبيعات الأجهزة القابلة للطي ويقال إنها حددت هدفًا داخليًا لتصل  الهواتف الذكية القابلة للطي مثل أجهزة Galaxy Note - أكثر من 10 ملايين كل عام ووفقًا لبعض تقديرات المحللين  باعت الشركة حوالي 3.5 مليون قابلة للطي العام الماضي ، وهي في طريقها إلى 7.5 مليون في العام الحالى.

وكانت سامسونج أطلقت فى سبتمبر الماضى  هاتفها الجديد القابل للطى جالكسي زد فولد  Galaxy Z Fold 2 الذي يتميز بتصميم محسن وقدرات المهام المتعددة حيث يدعم هاتف Galaxy Z Fold 2  شبكات الجيل الخامس G5، بشاشة مقاس 7.6 بوصة عند فتحها، مع وجود شاشة غطاء بمقاس 6.2 بوصة، وكلاهما أكبر من شاشات جالاكسي زد فولد ذات مقاس 7.3 بوصة و4.6 بوصة على التوالي.

كما تدعم شاشة Galaxy Z Fold 2 الرئيسية معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بحركات وانتقالات أكثر سلاسة واستخدمت سامسونج للإلكترونيات الزجاج الفائق النحافة (UTG) على شاشة Galaxy Z Fold 2 ، كما استخدمته في الهاتف السابق “جالاكسي زي فليب”، كما طبقت تقنية “hideaway hinge” و”sweeper Technology” لتوفير متانة أقوى ومقاومة أفضل للغبار.

وتم تزويد Galaxy Z Fold 2  بكاميرا خلفية ثلاثية تبلغ دقتها 12 ميجابيكسل، وعدسة 12 ميجابيكسل فائقة الاتساع، ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل.
Advertisements
الجريدة الرسمية