رئيس التحرير
عصام كامل

زيروكس تستعرض أنظمة الحبر النافث بتكنولوجيا الـ cut-sheet

 زيروكس
زيروكس

طرحت زيروكس أحدث أنظمة الحبر النافث بتكنولوجيا الــ cut-sheet وتقنيات التلقيم المستمر فضلا عن مجموعة أخرى من أحدث أنظمة الطباعة الألوان وأحادية اللون في معرض Drupa والمقام في دوسلدورف بألمانيا في الفترة من 31 مايو حتى 10 يونيو.


وذلك بحضور هيثم عبده، مدير عام شركة زيروكس مصر، ووائل صدقي مدير عام التسويق ومجموعة من فريق عمل زيروكس مصر بالإضافة إلى ممثلين من مجموعة زيروكس لعمليات الدول النامية. ومن خلال المعرض، قامت شركة زيروكس باستعراض أبرز ما تقدمه من خدمات وتطبيقات وتكنولوجيا فريدة تساعد أصحاب الأعمال في نمو حجم أعمالهم وتساهم في تنمية الاقتصاد في الأسواق التي تتواجد بها.

وتأكيدًا على أهمية الدور الذي تلعبه زيروكس في السوق المصري، ترعي زيروكس اليوم المصري والذي سيعقد يوم 2 يونيو وتم تنظيمه ضمن فعاليات المعرض بالتنسيق والتعاون بين الغرفة الالمانية العربية للصناعة والتجارة وغرفة صناعات الطباعة والتغليف وMesse Düsseldorf وPETRA

ويعد اليوم المصري فرصة مميزة لاستعراض أهم ملامح صناعة الطباعة في مصر من خلال جولات منظمة من قبل الشركات. ومن خلال اليوم المصري، تقوم زيروكس بإطلاع الحضور على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا زيروكس في عالم الطباعة وإدارة المستندات.

وتركز شركة زيروكس هذا العام في معرض Drupa على طابعات الحبر النافث والتحسينات والتحديثات في تكنولوجيات زيروكس التي اشتملت مجموعة كبيرة من أنظمة الإنتاج والطباعة والنشر والحلول التي تم إطلاقها للمرة الأولى. وتقدم ستة أقسام رئيسية تشتمل على طباعة الكتب والمجلات، بالألوان والأبيض والأسود، وطباعة الفواتير والكشوفات البنكية، وطباعة البريد المباشر إلى جانب طباعة الصور واللوحات، والتغليف الرقمي، حيث كان التقدم التكنولوجي والسرعة العالية ووزن الورق عاملا مساعدا لزيروكس للتطوير في هذه المجال، وأخيرا خدمات التسويق.

وقد حرصت زيروكس على استغلال هذا الحدث الضخم في إستعراض أحدث تقنيات الحبر النافث وهي أنظمة Trivor 2400 بتقنيات التلقيم المستمر وأنظمة Brenva HD بتكنولوجيا ال cut-sheet والتي تأتي كبداية لسلسلة ابتكارية جديدة من عروض أنظمة الحبر النافث من زيروكس.

وصممت هذه الأنظمة خصيصًا لمساعدة العاملين في مجال الطباعة على نمو حجم أعمالهم بسرعة كبيرة كما تساعدهم على خدمة عملائهم بباقة واسعة من المنتجات. وقد شهد المعرض عرض حي لطابعات Brenva HD وTrivor 2400 باستخدام خادم طابعات IJ Print Server، تحت عنوان" Let Work Flow"، حيث تم تقديم عروض على منصة زيروكس لحول تمكن المستخدمين من العمل بشكل أفضل عن طريق تعزيز الميكنة والتكامل بين الإنتاجية والتشغيل.
Advertisements
الجريدة الرسمية