رئيس التحرير
عصام كامل

ريلمي تقدم أكثر من عشرين هاتفًا يدعم شبكات الجيل الخامس بنهاية عام 2022

ريلمي
ريلمي
تقدم ريلمي أكثر من عشرين هاتفًا يدعم شبكات الجيل الخامس بنهاية عام 2022.

ومع اقتراب الذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها ، عقدت Realme قمة 5G بالشراكة مع GSM Association و Qualcomm و Counterpoint Research حيث حددت طموحاتها لجعل اتصال 5G متاحًا لملايين المستخدمين حول العالم.


وخلال الكلمة الرئيسية ، أعلنت ريلمي عن هدفها المتمثل في الوصول إلى 100 مليون مستخدم نشط للهواتف الذكية 5G بحلول عام 2024 وتخطط أيضًا لتوسيع عروض 5G بنسبة 70٪ عبر 50 سوقًا في وقت مبكر من العام المقبل.

نعتقد أنه في عصر 5G ، فإن المساعدة في تسريع اعتماد هذه التكنولوجيا الجديدة مهمة حاسمة لشركة Realme. سنعمل بجد للمساعدة في نشر شبكة الجيل الخامس من خلال الاستماع أكثر إلى احتياجات المستهلكين ، ودفع ابتكار المنتجات إلى الأمام ، والمساعدة في بناء نظام بيئي 5G أوسع مع شركائنا في الصناعة. - مادهاف شيث ، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Realme India and Europe

ستستمر أجهزة 5G ذات الأسعار المعقولة في أن تكون محور تركيز العلامة التجارية بهدف جلب هاتف Realme 5G بسعر يقارب 100 دولار في السنوات القادمة. كشفت Realme أيضًا عن خطط لإطلاق طرازين جديدين في سلسلة GT مع عرض رائد يركز على الأداء لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر بينما ستظهر كاميرا رئيسية أخرى في يوليو.

وستخصص Realme ما يصل إلى 90٪ من موارد البحث والتطوير الخاصة بها أو حوالي 300 مليون دولار في تطوير منتجات 5G على مدار العامين المقبلين وستنشئ سبعة مراكز بحث وتطوير 5G عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية
Advertisements
الجريدة الرسمية