رئيس التحرير
عصام كامل

ريلمي تستضيف حدثا يركز على الكاميرا 108 ميجابكسل في هاتفها الجديد

كاميرا ريلمي
كاميرا ريلمي
 أطلقت ريلمي على Realme XT كأول كاميرا 64MP لهاتف ذكي في سبتمبر 2019، والآن الشركة على استعداد لاتخاذ قفزة إلى 108MP أجهزة استشعار، كما انها تستضيف كاميرا الابتكار حدث يوم 2 مارس لعرض الكاميرا التكنولوجيا 108MP لها.


وعلى عكس أول حدث ابتكار للكاميرا من Realme ، والذي عقد في نيودلهي في الهند في أغسطس 2019 لتفاصيل إعداد الكاميرا الرباعية 64 ميجابكسل للشركة، سيكون هذا الحدث افتراضيًا بسبب الوباء المستمر وسيتم بثه مباشرة على صفحة الشركة على فيسبوك وقناة YouTube.

وليس لدينا أي تفاصيل حول تنفيذ كاميرا Realme بدقة 108 ميجابكسل على هواتفها الذكية ، ولكن إعلانًا تشويقيًا شاركه السيد مادهاف شيث - نائب الرئيس لشركة Realme والرئيس التنفيذي لشركة Realme India and Europe - يشير إلى أن تشكيلة Realme 8 ستكون واحدة من أوائل الشركات التي سيتم عرضها كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

وستستضيف ريلمي حدثًا يركز على الكاميرا في 2 مارس لعرض تقنية الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

يقول الملصق لنا: أيضا ستنضم الكاميرا الأساسية 108MP بواسطة ثلاث كاميرات أكثر على سلسلة Realme 8، واحدة منها من المحتمل أن تكون الكاميرا ultrawide، واثنين آخرين يمكن أن تكون وحدات الكلية وعمق إذا كان Realme 7 برو الصورة الكاميرا الإعداد هو أي شيء يمر به.. لكننا نأمل أن تحدد تشكيلة Realme 8 أن العدسة المقربة تعود إلى سلسلة الأرقام.
Advertisements
الجريدة الرسمية