رئيس التحرير
عصام كامل

رسميا.. سوني موبايل تطرح هاتفها الذكي Xperia x في مصر

Xperia x
Xperia x

أعلنت شركة "سونى موبايل"، المتخصصة في مجال الهواتف المحمولة، عن طرح هاتفها الذكى الجديد "Xperia X" بالسوق المصرية اليوم الاثنين.

وأوضحت الشركة في بيان رسمي، اليوم، أن الإصدارات الجديدة لها تؤكد صدارة سوني موبايل لسوق الهواتف الذكية من حيث الأداء والتصميم وقوة البطارية وغيرها من الإمكانات العالية التي حرصت الشركة على تلبية رغبات مستخدميها في المواصفات العالية.


ويمتاز هاتف "Xperia X" بكاميرا فائقة الجودة بدقة 23 ميجا، تتيج التقاط الصور بسرعة وسهولة مع ضمان درجة عالية من النقاء والوضوح للصورة، فوضع الضبط التلقائي التنبؤي الجديد كليًا في "Xperia X"، والذي تم تطويره يتيح للمستخدم اختيار نوعية التصوير الخاص به والمناسبة له ومن ثم يتوقع حركته.

ويمتاز "Xperia X" بالقدرة على التقاط الصور السيلفي في ظروف الإضاءة الضعيفة، وذلك من خلال كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، ومستشعرات الإضاءة المعروفة منSony التي تتمكن من التقاط صور بوضوح دائم.

ويحتوي Xperia X على بطارية عالية الأداء والجودة ذات العمر الطويل، والتي تمكن من استخدام الجهاز لمدة تصل إلى يومين متتاليين دون شحن بل سيتم الاستفادة من عمر البطارية الذي يصل لمرتين أطول بتقنية Qnovo المهيئة للشحن ونظام إدارة البطارية الذكية من سوني، حيث تم تعزيز كل هاتف من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من قدرات Xperia X المتقدمة التي تضم معالج Qualcomm® Snapdragon™ 650.

وينفرد "Xperia X" بانسيابية الجزء الخلفي المعدني الذي يمنحه جاذبية لا مثيل لها، كما يتميز بشاشة ذات حواف زجاجية مستديرة وحجم مثالي مقاس 5 بوصات.

ويتوافر "Xperia X" بأربعة ألوان هي الذهبي الليموني أو الذهبي الوردي، الأسود الفحمي أو الأبيض.

وصممت أجهزة سونى من قبل مصمميها البارعين لكى يتم حملها بكف اليد الواحدة، وهذا أفضل وأسهل استخدام، وذلك وفقًا لما أظهرته الأبحاث الخاصة بكيفية استخدام الهواتف المحمولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية