Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«جوميا» تطلق مبادرة إلكترونية لدعم المنتجات محلية الصنع

اتصالات وتكنولوجيا images (28)
هشام صفوت

ايمن الحسيني

أطلقت جوميا مبادرة جديدة مع بداية شهر رمضان تحت شعار "ادعمهم ..واشتري منتجاتهم" لدعم المنتجات محلية الصنع وتشجيع العملاء على شراء هذه المنتجات.



ومن خلال هذه المبادرة تسعى جوميا إلي تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلي عدد كبير من العملاء الجدد وزيادة مبيعاتهم مما سوف يساعد بدوره على تعزيز الإنتاجات المحلية والنهوض بالاقتصاد المصري.


بالإضافة إلى ذلك تقوم جوميا بعمل صفحة خاصة بالموقع والتطبيق لزيادة عدد المشاهدات و الزيارات لمنتجاتهم وزيادة الوعي لدى المستهلكين لشراء منتجاتهم ودعمهم.


وفي هذا الصدد، صرح المهندس المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا، "تُعد الحرف اليدوية واحدة من أهم تراث مصر والتي هي مهددة بالانقراض، لذلك كنا من أوائل الشركات التي دعمت أصحاب المشروعات الحرفية وأصحاب المهن في الترويج لمنتجاتهم وأعمالهم.

وتابع: هدفنا الأساسي هو زيادة عدد وصول منتجاتهم إلى أكبر عدد من المستهلكين خاصة وأن المنتجات المشاركة في المبادرة تتمتع بجودتها العالية


تشجيع المنتجات المُصنعة محليا



وأضاف: "تعكف جوميا منذ سنوات من خلال مبادراتها لتشجيع المنتجات المُصنعة محليا وإلهام الأيدي الماهرة على تصنيع المزيد من المنتجات.


الصناعات الصغيرة والمتوسطة


ومما لاشك فيه أن الصناعات الصغيرة والمتوسطة هي عماد الاقتصاد الوطني، لذلك نعمل دائما مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيعهم على توسيع قاعدة المستفيدين من منتجاتهم وضمان وجود دخل ثابت لهم عبر جوميا.


وانطلقت هذه المبادرة خلال شهر مضان الكريم وتستمر على مدار العام أيضا لتشجيع أصحاب الحرف على تسويق منتجاتهم بالاشتراك مع أكثر من ١٢ ألف بائع في مصر، بحسب جوميا.


أزمة جائحة كورونا


يذكر أن جوميا أطلقت العام الماضي حملة  لمساندته وتشجيع المنتجات المحلية الصنع وكذلك الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة باعتبار منصات التجارة الإلكترونية بمثابة طوق النجاة لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة للخروج سريعا من التأثيرات السلبية لأزمة جائحة كورونا لما تقدمه من خدمات و تيسيرات ضرورية لهم.


وبما يتيح لهم فرصة التواجد بالسوق المحلية والدولية والمحافظة على استقرارهم في مجال التجارة الإلكترونية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements