Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جولة افتراضية لخبراء التكنولوجيا بمعرض داروين التقني

اتصالات وتكنولوجيا Darwin Hall
قاعه داروين

ايمن الحسيني

نظمت هواوي تكنولوجيز، جولة افتراضية لخبراء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالميين داخل معرض “داروين” للتقنيات والحلول التكنولوجية الحديثة لدعم عمليات التحول الرقمي مع الحفاظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وذلك مراعاة للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

جولة افتراضية 

حضر الجولة عدد من الخبراء والمتخصصين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم ومن مصر حضر الدكتور محمد حجازي، استشاري تشريعات التحول الرقمي والابتكار والملكية الفكرية، والدكتورة هدى بركة، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنمية المهارات التكنولوجية، والمهندس حسام صالح، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب خبراء عالميين من بريطانيا وألمانيا وفرنسا وأمريكا وإيطاليا وغيرها.

خلال الجولة قامت هواوي بتقديم شرح واف حول  ابتكاراتها وحلولها الذكية الجديدة والتي من شأنها تعزيز عملية التحول الرقمي عن طريق إتاحة الفرصة لاستكشاف إمكانيات الجيل الخامس والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الخضراء.

 
ازاي اخفي ظهور الأصدقاء في فيسبوك

بالإضافة إلى وسائل تعزيز بناء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستثمار من خلال السياسات الصناعية المختلفة فضلاً عن نشر الوعي بأهمية الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات والطاقة المتجددة والاقتصاد الأخضر.

قال المهندس حسام صالح، المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية أن مصر تستطيع تطبيق هذه الحلول والتكنولوجيات في مختلف المجالات، خاصة مع تزايد الحاجة للتوسع في تطبيق أحدث التكنولوجيات بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠، موضحًا أنه يجب التخطيط لكيفية الاستفادة من تكاتف جهود القطاعين العام والخاص في نقل التكنولوجيات العالمية للسوق المحلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements