رئيس التحرير
عصام كامل

تنظيم مؤتمر افتراضي للتحول الرقمي الصناعي

استضافت هواوي مصر
استضافت هواوي مصر وشمال افريقيا
 استضافت هواوي مصر وشمال أفريقيا عبر الإنترنت مؤتمر التحول الرقمي الصناعي لعام 2021 التي قدمت من خلاله رؤية الشركة حول التحول الرقمي، واستراتيجيات الأعمال.


 كما استعرضت المجموعة الشاملة من المنتجات والحلول في مجالات الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، والتخزين، وشبكات عناوين IP الذكية، والشبكات الداخلية ذات النطاق المحدد ومراكز البيانات بالإضافة إلى مناقشة التفاصيل والممارسات التي قامت الشركة بتنفيذها خلال السنوات الأخيرة في قطاعات الحكومة والتعليم والنقل والتمويل والطاقة، وكثير من الصناعات الأخرى. مستكشفة بذلك قوة العالم الرقمي القادر على التكيف والابتكار من خلال المنظورات الثلاثة التالية: الأعمال والتكنولوجيا والأنظمة الإيكولوجية (البيئية).

وتضمن المؤتمر ثلاثة أحداث مختلفة وهي قمة هواوي شمال أفريقيا للأعمال الحكومية، قمة هواوي شمال افريقيا للطاقة الرقمية وكذلك نادي الأوبتكس التي تستضيفه هواوي لأول مرة بمصر وشمال أفريقيا.

قمة الأعمال الحكومية
وعن الحدث الأول وهو قمة هواوي شمال أفريقيا للأعمال الحكومية، طرحت هواوي من خلاله استراتيچيات الصناعة الخاصة بها للقطاعات الحكومية المختلفة والحلول الرائدة وأفضل الممارسات في التحول الرقمي للحكومات، وعرضت رؤيتها الخاصة بالتحول الرقمي من خلال خبرائها الذين قاموا بتقديم مجموعة من الحلول التكنولوجية الحديثة والمتميزة التي تهدف لتحول القطاعات الحكومية المختلفة رقمياً كقطاع الضرائب والجمارك والصحة والتعليم وغيرها من القطاعات؛ ولقد قام بإلقاء الكلمة الافتتاحية بروس مينج نائب رئيس مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال افريقيا.

وخلال الحدث تم تقديم جولة افتراضية بقاعة معرض التحول الرقمي الصناعي J5 الخاصة بهواوي، والتي تشمل حلول ومنتجات هواوي المتعلقة بالصناعات الحكومة والمدينة الذكية والنقل والطاقة الكهربائية والتمويل والتصنيع ومركز البيانات السحابية وشبكة WAN وشبكات النطاق المحدود وانترنت الأشياء وحلول الاتصالات اللاسلكية الخاصة بالمؤسسة وكذلك خدمات الحوسبة السحابية.

وخلال الزيارة الافتراضية لقاعة المعرض، شهد عملاء وشركاء هواوي سيناريوهات مختلفة وإجراءات مختلفة عن كيفية التزام مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي باستراتيجية "النظام الإيكولوجي + المنصة تكنولوجية"؛ وهكذا توفر هواوي منصة كبيرة للحكومات والمؤسسات لتحقيق التحول الرقمي، وبناء نظام بيئي صحي مع شركائها وذلك لخدمة العملاء بشكل أفضل.
Advertisements
الجريدة الرسمية