رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على آخر ألعاب "آبل" الجديدة

آبل
آبل
أعلنت شركة آبل إضافة  ألعابًا جديدة إلى الخدمة ضمن متجرها الشهير حيث  يتضمن ذلك بعض إصدارات Apple Arcade Originals الجديدة تمامًا بالإضافة إلى بعض العناوين الكلاسيكية في فئتين جديدتين حيث تتضمن الفئة الأولى من الفئتين الجديدتين  الكلاسيكية الخالدة والتي تشمل ألعابًا مثل Really Bad Chess و Sudoku Simple و Backgammon و Tiny Crossword و Solitaire و Checkers Royale و Chess - Play & Learn و FlipFlop Solitaire و Good Sudoku و SpellTower


أما الفئة الأخرى فهي عظماء متجر التطبيقات، يتضمن ذلك عناوين App Store الكلاسيكية مثل Monument Valley و Mini Metro و Threes! و Fruit Ninja Classic و Chameleon Run و BANDLAND و Blek و Don't Starve: Pocket Edition و Reigns و The Room Two.

وبينما لا تزال هذه الألعاب متاحة بشكل منفصل ، سيتمكن مشتركو Apple آركيد من الوصول إليها دون أي تكلفة إضافية.

٣٠ عنوان جديد 
وبجانب ذلك  قدمت الشركة 30 عنوانًا جديدًا. وتشمل NBA 2K Arcade Edition و Simon's Cat: Story Time و Star Trek: Legends و The Oregon Trail و Cut the Rope Remastered و SongPop Party و FANTASIAN و Wonderbox: The Adventure Maker و World of Demons و Clap Hanz Golf  : Pop Tap Beat.

وكالعادة بالنسبة إلى إصدارات Apple Arcade الأصلية الأخرى ، ستكون هذه الألعاب متاحة حصريًا على Apple Arcade على منصة الهاتف المحمول.

وتضم مكتبة Apple آركيد الآن أكثر من 180 لعبة. جميع الألعاب غير مقفلة بالكامل مع كل المحتويات القابلة للتنزيل ، ولا توجد إعلانات ، ولا عمليات شراء داخل التطبيق. الخدمة متاحة بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد وتشمل الوصول إلى عائلة مكونة من ستة أشخاص. يمكن الوصول إلى الخدمة على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو Apple TV.

وكانت آبل قد كشفت عن براءة اختراع جديده تشمل سماعات الواقع الافتراضي للشركة والتي سيتم إقرانها بأجهزة أخرى بما في ذلك الأحذية الذكية، والتي حصلت أيضا على براءة اختراع للأحذية الذكية التي ترسل ردود فعل إلى أقدام المستخدم أثناء تواجدهم في عالم افتراضي، حيث يعطي إحساسًا مختلفًا، مثل الشعور بالحرارة أو البرودة، لمناطق مختلفة باستخدام مغناطيس كهربائي.
الجريدة الرسمية