رئيس التحرير
عصام كامل

تسريبات عالمية تكشف مواصفات هاتف سامسونج M42 5G

M42
M42
أكدت تقارير عالمية أن هاتف سامسونج الجديد M 4 25G، سيتم تقديمه في 28 من هذا الشهر، حيث تم نشر بعض الصور التي تكشف عن تصميم Galaxy M42 5G، وبعض الميزات، والذي يأتي شاشة ذات شق ويظهر إعداد كاميرا رباعي الشكل على ظهره.



ولا تظهر الصور وجود أي قارئ بصمات للأصابع على اللوحة الخلفية لجهاز Galaxy M42 5G، كما أنه ليس مضمنًا في زر الطاقة الموجود على الإطار الأيمن، مما يعني أن الهاتف الذكي يمكن أن يأتي مع حل داخل الشاشة مما يؤكد أن الهاتف سيأتي بشاشه من نوع AMOLED.


وسيحتوي الهاتف Galaxy M42 على Snapdragon 750G SoC، على الرغم من عدم الكشف عن ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


في حين أن Samsung لم تعلن أي تفاصيل، كشفت التسريبات السابقة أن الهاتف الذكي سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل، وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة مع أربع كاميرات في الخلف، مع وجود مستشعر 64 ميجا بكسل في الكاميرا الرئيسية.


اتصال 5g


ويحتوي الجهاز على اتصال 5G على الرغم من حقيقة أن المستخدمين لا يمكنهم استخدامها فعليًا في عدد من دول العالم نظرًا لأن الطرح التجاري لم يتم بعد وفي الواقع، سيكون هذا أول عضو 5G في سلسلة Galaxy M يحتوي على اتصال 5g.

جالاكسي M02


وكانت سامسونج قد أطلقت مطلع هذا العام جالاكسي M02، والذي يتميز بشاشه Infinity-V مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + بشكل قطرة الماء لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.


واللوحة الخلفية للهاتف، تتميز بتصميم محكم لقبضة مريحة مع كاميرا مزدوجة محاذاة عموديًا في الزاوية العلوية اليسرى، وهو يتألف من كاميرات أساسية بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، أسفله فلاش LED.


وتحت الغطاء، يحتوي Samsung Galaxy M02 على MT6739W SoC من MediaTek مقترن بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت.


ويقوم الهاتف الذكي بتشغيل One UI المستندة إلى نظام Android 10 ويأتي بسعة تخزين 32 جيجا بايت على اللوحة، مع خيار لتوسيع مساحة التخزين حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.


ويبلغ سمك جهاز Galaxy M02 9.1 ملم، ويزن 206 جرامًا، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها من خلال منفذ microUSB.
Advertisements
الجريدة الرسمية