رئيس التحرير
عصام كامل

تسريبات عالمية تكشف مواصفات سماعة ريلمي الجديدة

ريلمي اير بدز
ريلمي اير بدز
كشفت تسريبات عالمية عن شكل ومواصفات سماعات الأذن الجديدة التي ستطلقها شركة ريلمي يوم ٧ أبريل الجاري وستكون هذه السماعات هي نسختها الأقل تكلفة من سماعات air buds tws والتي تم اطلاقها فبراير الماضي حيث سيطلق على السماعات الجديده  اسم Buds Air 2 Neo.


وتأتي هذه التسريبات بعد مشاركة الفرع الباكستاني لشركة Realme صورة على حساباته على Twitter و Facebook تكشف عن تصميم Buds Air 2 Neo والميزات الرئيسية.

تشابه كبير

ويبدو Buds Air 2 Neo مشابهًا لـ Buds Q التي تعد أرخص سماعات TWS من Realme في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، يمكنك أن ترى أن شعار Realme's "R" على Buds Q قد تم التخلص منه الآن على Buds Air 2 Neo ويبدو أن سماعات الأذن تحتوي أيضًا على ميكروفونات. إلى جانب ذلك ، تحتوي علبة الشحن أيضًا على زر الاقتران بداخلها بين السماعتين.

وتشير التقارير إلى  إن سماعات Buds Air 2 Neo ستتميز بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) مثل Buds Air 2 ومعهم يخططون لجلب ANC إلى الجماهير كما ستحتوي  Buds Air 2 Neo أيضًا برنامج Dynamic Bass Boost 10 مم في كل سماعة . 

 وبينما لا تكشف الشركة عن حجم بطارية سماعات الأذن وعلبة الشحن ، فإنها تقول إن المستخدمين سيحصلون على إجمالي 28 ساعة من التشغيل ، وهو أكثر بثلاث ساعات مما يعد به جهاز Buds Air 2.

يذكر أن سماعات كانت  Realme Buds Air 2 مشابهًا لـ Buds Air Pro  بتصميم لوني ثنائي اللون ويتم تشغيلها بواسطة شريحة R2 المخصصة ، والتي قالت  Realme إنها توفر عمر بطارية أطول بنسبة 80 ٪ وتقلل من زمن الوصول بنسبة 35 ٪ مقارنةً بسابقتها.
  
وتحتوي سماعات Buds Air 2 على محرك 10 مم في كل برعم مع طلاء كربوني يشبه الماس (DLC) على الحجاب الحاجز ، والذي يوفر صوتًا أكثر ثراءً وصوتًا أكثر وضوحًا واستجابة تردد أفضل من الحجاب الحاجز التقليدي كما ، قدمت Realme وضع Bass Boost + جديدًا تم تطويره بالتعاون مع ثنائي EDM The Chainsmokers. إلى جانب ذلك ، أضاف Realme أيضًا إعدادين مسبقًا جديدين إلى تطبيق Realme Link - Dynamic and Bright. الأول يوازن بين الأصوات الجهير ، والثالث ، والمتوسط ، بينما يعزز الأخير الصوت البشري 

Advertisements
الجريدة الرسمية