Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تحويل الدش إلى إريال.. إزاي تشاهد مباراة الأهلي والزمالك من خلال البث الأرضي

اتصالات وتكنولوجيا Screenshot_3
مباراة الأهلي والزمالك

أحمد خميس

يمكن تحويل القمر الصناعي خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي ومشاهدة مباراة القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويستطيع الجمهور المصري متابعة نهائي القرن بين الزمالك والأهلي من خلال البث الأرضي حيث سيتم إذاعة المباراة في نهائي دورى أبطال أفريقيا علي التردد الأرضي لقناة on time في الـ 9 مساء يوم الجمعة المقبل.

ويمكن تحويل القمر الصناعي خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي، وذلك من خلال محول "كونفيرتر" ويباع في محال الدش مقابل 10 جنيهات تقريبًا.

ويتم تشغيل المحول من خلال فصل سلك الرسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول الشبيهة بالمدخل في "الريسيفر" ثم تركيب الجهة الثانية من المحول في التليفزيون في مدخل الإريـال الأرضي العادي، ليتحول الطبق إلى إريـال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

وبعد توصيل المحول بالتليفزيون، يجب البحث عن القنوات الأرضية على قنوات التليفزيون، من خلال الريموت كونترول الخاص بالتليفزيون لتظهر القنوات الأرضية وبوضوح تام.

وعقب تحويل البث إلى أرضي يجب البحث عن قناة تايم سبورت الأرضية ومن ثم مشاهدة المباراة بطريقة طبيعية.

ويتقابل الأهلي و الزمالك يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وتقام المباراة في التاسعة مساءً دون حضور الجمهور، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية لضمان السلامة من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد - 19.

وستعرض مباراة الأهلي والزمالك القادمة على قناة beiN Sports HD7 المشفرة، وقناة تايم سبورت الأرضية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements