رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إعلان تليجرام ميزة نقل جميع رسائل واتساب.. اعرف طريقة نقل الدردشات

نقل الرسائل من واتساب
نقل الرسائل من واتساب إلى تليجرام
استفاد تطبيق سيجنال من مشكلة واتساب في خصوصية الأمان الأخيرة، حيث قام بتنفيذ العديد من ميزات واتساب وتحدى Signal الأسبوع الماضي WhatsApp ، من خلال نسخ العديد من الميزات من واتس اب إليه، ويحاول تليجرام الآن للقيام بشيء ما للاستفادة أيضا.



وأصدرت تليجرام اليوم تحديثًا جديدًا يسمح بنقل محفوظات الدردشة من تطبيقات أخرى، بما في ذلك واتساب.

ويعرف Telegram أن المستخدمين يهتمون بسجل الدردشة الخاص بهم على WhatsApp ، لذا فهم يقدمون أداة نقل الرسائل من واتساب إلى تليجرام.

طريقة نقل الرسائل من واتساب إلى تليجرام على iOS

عليك تصدير دردشاتك من  واتساب من إجراءات الدردشة:


يجب تحديد تليجرام من صفحة مشاركة iOS ، سيسألك Telegram عن المكان الذي تريد استيراد الرسائل إليه يمكنك اختيار الدردشة الخاصة بك (الرسائل المحفوظة) أو مجموعة جديدة أو أي دردشة أخرى.




بعد انتهاء العملية ، ستظهر رسائلك ووسائطك (إذا اخترت إرفاق وسائط من واتساب) في الدردشة التي اخترتها:

يتم وضع علامة على الرسائل المستوردة على أنها مستوردة في إصدارات Telegram السابقة ، يتم تمييز الرسائل المستوردة على أنها مُعاد توجيهها  كما يتم دعم ترحيل الدردشات الجماعية.

لاحظ أن تليجرام يبلغ أن الرسائل تم استيرادها من تطبيق آخر ، لذلك لا يمكنهم ضمان أنها حقيقية (لاحظ أن مستخدمًا آخر قد يعدل الدردشة المصدرة قبل استيرادها إلى Telegram).

ولقد كانت هذه خطوة مثيرة للاهتمام ضد  واتساب وكيف سيكون رد فعل WhatsApp ؟ يحيث من أن يقدم التطبيق  ميزات جديدة أخرى ، وبالتالي يفضل جميع مستخدمي WhatsApp.

الميزة متاحة اليوم على Telegram Messenger لنظام iOS ، والمتاحة على App Store يجب التخطيط لتحديث Android قريبًا جدًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية