رئيس التحرير
عصام كامل

«ببجي» بصوت محمد هنيدي على الهواء غدا.. تعرف على التفاصيل

هنيدي في ببجي
هنيدي في ببجي
أعلنت ببجي موبايل عن تحدي رمضان لتجمع أبرز فرق الرياضات الإلكترونية، من جميع أنحاء الشرق الأوسط في منافسة على مجموع جوائز قيمتها 100 ألف دولار أمريكي.


وسيتنافس ستة عشر فريقاً من أفضل الفرق في المنطقة على مدار ثلاثة أيام في بطولة ببجي موبايل الافتراضية، والتي ستكون حدثاً استعراضياً للمواهب في الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط.

وتعد لعبة ببجي موبايل جزء من النشاطات الترفيهية التي ستشاركها النسخة العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل مع عشاق اللعبة في إصدار رمضان الخاص.

وسيقود غدا ثمانية من أفضل منشئي محتوى لعبة ببجي موبايل في المنطقة فرقهم المختارة في مباراة استعراضية ممتعة تضم معلق رياضي وهو الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

وكجزء من تعاونه الرمضاني مع لعبة ببجي موبايل، سيكون هنيدي معلقاً إلى جانب أحد أشهر لاعبي البث المباشر للرياضات الإلكترونية في المنطقة.

النسخة الرابعة
وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي يُقام فيها هذا الحدث في الشرق الأوسط. وسيتنافس ستة عشر فريقا حتى الغد في سلسلة من المباريات التي سيتم بثها على الهواء مباشرةً والتي ستكون متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت على حسابات PUBG MOBILE و PUBG MOBILE MENA على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيشهد الحدث الاستعراضي الشخصيات المؤثرة الثمانية المتميزة: Rima Stars و horribleو Rita و D-Grayو Joe Gaming وFlaregun و Akram Gaming وSabritos، حيث سيختارون فرقهم الخاصة من مجموعة محترفي الرياضات الإلكترونية المتنافسين في نسخة رمضان العربية من تحدي نجوم ببجي موبايل، وسيتواجهون بعد ذلك في جولة خروج المغلوب المجانية للجميع من ببجي موبايل.

وسيتم بث المباراة الاستعراضية على  PUBG MOBILE MENAعند منتصف الليل في الثاني من مايو وسيتم  بث النسخة الرمضانية من تحدي نجوم ببجي موبايل مباشرةً على حسابات PUBG MOBILE MENA على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفرق التي ستتنافس على مجموع جوائز 100 ألف دولار أمريكي هي:

Rico Infinity Team (السعودية)

Arab GSG (العراق)

YaLLa Esports (السعودية)

Frag Gunz Esports (العراق)

Road To Glory (المغرب)

Nasr Esports (بلاد الشام)

Zombies Esports (العراق)

Alpha Legends (لبنان)

Raad Esports (مصر)

Sudor Esports (السعودية)

Fate Esports (الأردن)

Falcons Esports (السعودية)

Galaxy Racer (الإمارات)

iKurd (العراق/كردستان)

Team Kout (الكويت/ السعودية)

The SNP/Snipers (مصر)
Advertisements
الجريدة الرسمية