رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. كل ما تحتاجه لإقامة حفلة Party TeCh!


تغيرت أجواء الحفلات والمهرجانات مع دخولنا في العقد الثاني من الألفية الثانية، فبعد أن كان قمة الإبداع أن نقوم بتشغيل بعض أغاني الدي جي وأغاني نجوم مزيكا Trance العالمية، تدخلت التكنولوجيا لتضع لمستها على الحفلات وتجعلها أكثر متعة.


بعيدا عن المشروبات الغازية التقليدية وبعيدا عن المشروبات الـ Fresh، يمكنك الآن إثارة أصدقائك في الحفلة من خلال شراء Monsieur، وهي آلة تقوم على جهاز تابلت يتيح لك الاختيار بين أكثر من 300 مشروب متنوع بين المشروبات الكحولية والكوكتيلات المنوعة، وسعرها في متناول يديك، حيث يصل إلى 5000 دولار فقط.

ولتكسر القواعد والتابوهات التقليدية في الحفلات يمكنك الاستعانة بأربعة أو خمسة من الرجل الآلي Party Bot، وهو عبارة عن رجل آلي مزود بأضواء LED تعمل على إيقاع نغمات الموسيقى، بالإضافة إلى أنه مزود بسماعات مكبرة للصوت، وأحدثوا ضجة هائلة في معرض الإلكترونيات للمستهلكين الذي أقيم في لاس فيجاس يناير الماضي.

إن كنت تعاني من قلة المال وتحتاج إلى إقامة حفلة صغيرة لأي مناسبة مهما كانت، يمكنك أن تكون أنت رجل الموسيقى، وتقوم بتشغيل كل الاغاني التي ترغب فيها من على جهاز التابلت الخاص بك أو موبايلك الذكي، وتقوم تشغيل كافة المؤثرات الصوتية من خلال برنامج Vjay الجديد للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آبل iOS، والذي يمكنك تحميله من iTunes من هنا
https://itunes.apple.com/us/app/vjay/id523713724?mt=8
Advertisements
الجريدة الرسمية