الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. «جوفي ترونيكس» تحتفل باطلاق «HTC ون إم9» في مصر

اتصالات وتكنولوجيا

رضا علي


نظمت شركة جوفي ترونيكس، الموزع الحصري لمنتجات إتش تي سي في جمهورية مصر العربية، حفلًا كبيرًا لعرض الهاتف الجديد بالقاهرة، بحضور 450 ضيفًا، وقدمته الإعلامية المتميزة رزان مغربي، كما أطل خلاله النجم محمد الحكمي وأمتع الحضور بعرض رائع.اضافة اعلان


وتجمع شراكة طويلة الأمد ما بين إتش تي سي، الشركة الرائدة دوليًا في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، وشركة جوفي ترونيكس، الموفر الرائد لخدمات ومنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية، الأمر الذي أتاح لشركة إتش تي سي تعزيز حضورها في أسواق التجزئة في جمهورية مصر العربية وترسيخ مكانة علامتها التجارية في جميع شرائح الأسواق. وقد باتت علامة إتش تي سي التجارية بفضل هذا التعاون إحدى أبرز الأسماء في السوق المصرية، والتي تعد من أهم الأسواق الإقليمية.

وقال نيراج سيث، مدير التسويق في شركة إتش تي سي بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر بعلاقة التعاون الوثيقة والمثمرة والطويلة التي تجمعنا مع جوفي ترونيكس، فقد أتاحت لنا توسيع حضور علامتنا التجارية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، والتي تعد سوقًا هامة جدًا بالنسبة لنا. ويتيح لنا التعاون مع شركاء بارزين، مثل جوفي ترونيكس، التركيز على استغلال الفرص الواعدة في أسواق المنطقة. ونسعى إلى مواصلة تخطي حدود الابتكار وتقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا في مصر، وتتويجها بتجربة استخدام لا قرين لها على مستوى القطاع".

من جانبه، قال يوسف الجزار، المدير التنفيذي لشركة جوفي ترونيكس: "لطالما نجحنا من خلال كوننا الوكيل الحصري لشركة إتش تي سي في مصر بتقديم منتجات فريدة من نوعها تتخطى توقعات عملائنا على الدوام. وقد جمعتنا مع إتش تي سي شراكة متميزة نتوجها اليوم بإطلاق الهاتف إتش تي سي ون إم 9 وتوفيره لشركائنا وعملائنا في جمهورية مصر العربية، الأمر الذي يسلط الضوء على مدى التزامنا بعلامة إتش تي سي التجارية".