Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأوراق والإجراءات المطلوبة لتوصيل خط أرضي بالمنزل | فيديو

اتصالات وتكنولوجيا

أحمد خميس

تقدم المصرية للاتصالات خدمة التعاقد على خط ارضي من المنزل من خلال خدمة الدليفري وذلك بخلاف خدمة التعاقد اليدوي.

وتوجد طريقتان للتعاقد على خط أرضى من المصرية للاتصالات، وهو ما نرصده خلال التقرير التالي:

توصيل خط ارضي من المنزل
خدمة الدليفري: وتكون هذه الطريقة من خلال الاتصال من أي تليفون أرضى لمركز خدمة العملاء 111 ويتم التعاقد من خلال ملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية، حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلى.



وعقب انتهاء المكالمة وتقديم الطلب سيتم التواصل مع العميل من خلال قسم التركيبات بالشركة خلال 72 ساعة عمل لتحديد أقرب ميعاد لاستكمال إجراءات التعاقد والتركيب.

التقديم اليدوي للخط الارضي
التقديم اليدوي وتكون هذه الطريقة من خلال ذهاب العميل إلى أقرب فرع لشركة المصرية للاتصالات ولمعرفة أقرب فرع يمكن الاتصال على مركز خدمة العملاء 111 وتحديد المكان المناسب.

الأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات تركيب الخط الأرضي سواء يدوي أو خدمة الدليفري:

مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب.

عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.


استعلام عن فاتورة الخط الارضي

وفي سياق اخر توفر شركة المصرية للإتصالات لمستخدمي خدمات الخط المنزلي الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من المنزل برقم الهاتف.

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.




ويمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال الإنترنت.

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

ويمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضى من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثم تظهر الفواتير مستحقة السداد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements