رئيس التحرير
عصام كامل

ارتفاع الطلب على حلول الدفع غير التلامسية عبر الموبايل

حلول الدفع الغير
حلول الدفع الغير تلامسيه
تعاونت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة مع "مونديا باي"لطرح حلول دفع سلسة وغير تلامسية لمشغلي شبكات الهاتف المحمول. حيث ارتفع الطلب على تطبيق خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات  منذ إبرام الشراكة بين كلا الشركتين في سبتمبر 2020، وذلك بهدف تقديم خدمات دفع سلسة وغير تلامسية لكافة مستخدمي الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  


و تم إطلاق خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات بعد دمجها في منصة "مونديا باي" بالتعاون مع فودافون مصر واتصالات الإمارات. وسيشهد هذا الربع التشغيل الكامل لخدمة خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات في أعقاب الانتهاء من مرحلة الاختبار، وذلك من قبل عدد من أبرز مشغلي الاتصالات العالميين، ومن ضمنهم: "يوفون" باكستان، و"سيل-سي" جنوب أفريقيا، و"أورنج" تونس، و"أوريدو" الجزائر.

خدمات الدفع المباشر
 
وبإمكان المشتركين اليوم أيضاً الاستفادة من خدمات الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات للوصول إلى التطبيقات على متجر HUAWEI AppGallery الذي يضع في متناولهم فرصة استكشاف أفضل التطبيقات المحلية والعالمية.

وتُنجز خدمة "مونديا باي"، التابعة لمنصة المدفوعات الرقمية "مونديا"، أكثر من 2.1 مليار معاملة شهرياً على مستوى العالم، وتتيح للمستهلكين طريقة مريحة وآمنة لسداد الدفعات مقابل الخدمات التي يتلقونها باستخدام هواتفهم المحمولة.

وقال سيمون رحمان، الرئيس التنفيذي لـ "مونديا باي"نفخر بجهودنا المبذولة لتمكين العملاء في جميع أنحاء القارة من الاستفادة من تكنولوجيا الدفع الرقمية المدمجة كلياً في منصة "مونديا باي" بهدف إتاحة عمليات دفع خالية من التلامس بطريقة سريعة وآمنة ومضمونة. كما أننا في "مونديا باي"، ندعم الجهود المستمرة للانتقال نحو مجتمعات قائمة على التعاملات غير النقدية

كما قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا وسنتمكن من خلال هذا التعاون الاستراتيجي من بلورة التزامنا المستمر لدعم وتعزيز قدرات المطورين المحليين والعالميين بحيث يتسنى لهم تقديم خدماتهم بسهولة وسلاسة . 
Advertisements
الجريدة الرسمية