Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إطلاق 5 تطبيقات جديدة تتناسب مع شهر رمضان

اتصالات وتكنولوجيا IMG-20210407-WA0005
متجر التطبيقات

أيمن الحسيني

 أطلق متجر HUAWEI AppGallery  خمسة تطبيقات تتناسب مع الأجواء الرمضانيه والتي  تتنوع من حيث التصنيف ما بين الأطعمة والمأكولات وأخرى ذات صلة بمواد البقالة واللياقة والصحة والإنتاجية والترفيه.

تتضمن التطبيقات تطبيق Vmuslim وهو كل ما يحتاجه المستخدمون من مواقيت الصلاة ومواعيد دقيقة للأذان، ومصحف مترجم إلى العربية والإنجليزية والفرنسية، وتلاوات لأكثر من 30 من الشيوخ القرّاء. كما سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على الوصول إلى أقرب مسجد والمطاعم الحلال القريبة من أماكن تواجدهم.

أيضا تطبيق InstaShop والذي  يوفر خدمة التوصيل المنزلي للطلبات في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر ولبنان، وتستغرق هذه الخدمة فترة تتراوح من 30 إلى 60 دقيقة فقط لتوصيل مشترياتك من خلال مجموعة متنوعة من سلسلة المتاجر ومحلات السوبر ماركت المحلية. 

وتطبيق Home Workout - No Equipment الذي يوفر التطبيق للمستخدمين تمارين من كافة المستويات منها المبتدئ والمتوسط والمتقدم. محتوي رمضاني 
وتطبيق HUAWEI Video الذي يتيح فرصة متابعة المحتوى الرمضاني المفضل وتطبيق OfficeSuite الذي يجمع مميزات ستساهم في تنظيم وقتك وجدول أعمالك خلال شهر رمضان وكانت هواوي قد كشفت عن  أن متجر التطبيقات الخاص بها HUAWEI AppGallery أصبح يضم 2.3 مليون من المطورين المسجلين، بزيادة قدرها 77% مقارنةً بالعام الماضي.

وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وصل عدد المطورين المسجلين إلى أكثر من 45,000 بينما زاد عدد المستخدمين عالمياً إلى 530 مليون مستخدم نشط شهريًا، بضمه 120 ألف تطبيق متكامل مع منظومة خدمات هواوي للموبايل المتكاملة  وبزيادة سنوية قدرها 118%.

وشهد المتجر أيضاً معدل تنزيل تطبيقات وصل إلى 384.4 مليار مرة في عام 2020، محققاً زيادة قدرها 174 مليار مرة مقارنةًبالعام السابق.

وتحتل الألعاب مركز الصدارة في هذا التوسع، مع توفر أكثر من 500% من الألعاب الآن في المتجر مقارنةً بالعام الماضي.

وتأتي الأرقام الجديدة بعد عام واحد من كشف ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن رؤية هواوي لجعل متجر تطبيقات  HUAWEI AppGallery منصة مفتوحة لتوزيع التطبيقات متاحة لجميع المستهلكون في جميع أنحاء العالم الوصول إليه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements