Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إطلاق مؤتمر رقمي لدعم رواد الأعمال.. غداً

اتصالات وتكنولوجيا سيلينا بيبر المدير الإقليمي لشركة جودادي في الشرق الأوسط وإفريقيا (1)
سيلينا بيبر

ايمن الحسيني

تنطلق غدا فعالية التسويق الرقمي "Marketing Reloaded"، بهدف دعم رواد الأعمال من أجل تطوير مشروعاتهم حيث تقام الفعالية بالتنسيق بين منظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs) وحاضنة الأعمال "AUC فينتشر لاب"، والتي سيتم بث جلساتها من الجامعة الأمريكية بالقاهرة غدا وتأتي مشاركة GoDaddy امتداداً لتعاونها المستمر مع منظمة SWBs.

التحول الرقمي
وتشارك جودادي بالفعاليه التي ستضم مجموعه  من القادة العالميين في مجالي "النمو السريع" و"التحول الرقمي"، منهم  سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لمنصة GoDaddy في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تقدم محاضرة مدعمة بخبراتها العملية تحت عنوان "كيفية اختيار النطاق وتحسين محرك البحث".

وتستهدف كلمتها مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال على إطلاق منصاتهم الإلكترونية وتحسينها للوصول للمزيد من العملاء.

كما تسلط الضوء على سبل الاستفادة من الحلول المتنوعة التي توفرها GoDaddy، ومن بينها أداة إنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية بعدة لغات، لبناء مواقع إلكترونية فعالة مزودة بخدمة تحسين محركات البحث.

يذكر أن الشراكة بين GoDaddy ومنظمة شركات ناشئة بلا حدود (SWBs)، والتي أُعلن عنها في يناير 2021، استهدفت إطلاق البرنامج التدريبي عبر الإنترنت بعنوان "ابدأ وأنشئ موقع"، والذي يستهدف تدريب 500 رائد أعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وصُمِم التدريب لمساعدة أصحاب الأعمال على بدء أنشطتهم التجارية عبر الإنترنت باستخدام منهج GoDaddy، وهذا من خلال الاستفادة من شبكة الشراكات القوية التي تتمتع بها منظمة شركات ناشئة بلا حدود، بالإضافة إلى مجتمع رواد الأعمال الخاص بها، لتقديم المزيد من ورش العمل

وكانت الشركه قد قامت براسة الاستقصائية التي أجريناها على رواد الأعمال بمصر، فإن 60% من المشاركين فى الدراسة يهدفون إلى إنشاء موقع إلكتروني، نظراً لإدراكهم دوره الحيوي في جذب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين خاصة في وقت جائحة فيروس كورونا، بينما 25% فقط من المشاركين لديهم مواقع إلكترونية خاصة بأعمالهم. وأيضاً، 81% من المشاركين يعتقدون أن التحول الرقمي ذو أهمية كبيرة لتحقيق رؤية مصر 2030.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements