رئيس التحرير
عصام كامل

إطلاق خريطة KARAKIN في لعبة ببجي موبايل

خريطه كاريكان
خريطه كاريكان
وصلت خريطة Karakin إلى لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في آخر تحديث للمحتوى، والذي يضم تكتيكات اللعب الجديدة كلياً والأسلحة الخاصة بالعمليات التفجيرية على الساحل القاحل المليء بالصخور.


وتقدم هذه الخريطة الصغيرة والمحتدمة بالمخاطر أيضاً قاذفة الصواريخ المدمرة الجديدة Panzerfaust والقنابل اللاصقة.

وتم استكمال الترسانة من خلال إضافة وضع الهدم الجديد Demolition Mode وتكتيكات الرصاص المخترق للجدران الرقيقة، مما يسمح للاعبين بتدمير مناطق كاملة من الخريطة ويضيف مستوى جديدا ومشوقا للعب الاستراتيجي.  

تجمع خريطة Karakin بين احتدام Miramar وأسلوب لعب Sanhok سريع الخطى، وهي خريطة صغيرة ومشوقة لـ64 لاعبا، ستوفر تحديات مستمرة لعشاق لعبة ببجي موبايل.


وبفضل مجموعة المناطق المتنوعة لشن الهجومات القتالية والكثير من المناطق السرية لاكتشافها، سيختبر اللاعبون معارك طويلة المدى بالبنادق في الجبال ومعارك استراتيجية في المدن ومعارك مسلحة مليئة بالتوتر تحت الأرض المظلمة.

وتضيف منطقة الهدم الجديدةDemolition Zone أيضاً مستوى جديد من التشويق إلى تجربة اللعب، ويمكن عن طريق هذا التكتيك الجديد الذي يظهر كمنطقة أرجوانية على الخريطة، هدم مبانٍ بأكملها في الوقت الفعلي ودفع اللاعبين إلى الفضاء المفتوح.

ولأول مرة في لعبة ببجي موبايل، أصبح يمكن اختراق الجدران الرقيقة بالرصاص في مواقع موزعة في جميع أنحاء خريطة Karakin.


ستتم إزالة خريطة Vikendi مؤقتاً من الوضع الكلاسيكي في لعبة ببجي موبايل عند إصدار Karakin. ولا يزال بإمكان اللاعبين الاستمتاع بخريطة Vikendi من خلال إنشاء غرفة مخصصة.

تكتيكات قتالية
يعد إطلاق خريطة Karakin أحدث ميزة تمت إضافتها إلى تحديث ببجي موبايل مما يوفر المزيد من الأسلحة والمركبات والتكتيكات القتالية في اللعبة.

وزود التحديث أيضاً تذكرة رويال باس 18 في لعبة ببجي موبايل بوضع اللعب تحت عنوان الموسيقى "مائة إيقاع" والكثير من المحتوى الجديد. وتم الاحتفال بهذا الوضع بالتعاون مع ثلاثة DJ مشهورين عالمياً للاحتفال بمرور ثلاث سنوات على إطلاق لعبة ببجي موبايل في مارس.

وكان منسقو الأغاني المتضمنون، هم: منتج الموسيقى الراقصة الذي يتخذ من ستوكهولم مقراً له Alesso، والموسيقي البلجيكي Lost Frequencies، والـDJ الهولندي المغربي والمنتج الموسيقي R3HAB.
Advertisements
الجريدة الرسمية