Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إريكسون تطلق حلًا جديدا لاختصار الوقت

اتصالات وتكنولوجيا
شركة اريكسون

رضا علي


أطلقت شركة اريكسون (المسجلة في ناسداك: أريك) نظامًا جديدًا لبناء الشبكات يتميز بسرعته الفائقة، وهو يعتبر بذلك من أهم الحلول التي ستساهم في اختصار الوقت اللازم لبناء شبكات المشغلين من أجل تأمين وصولهم السريع إلى الأسواق والعودة إلى نشاطهم الاستثماري بشكل أسرع.

ويؤمن هذا الحل الجديد سرعة فائقة لبناء الشبكات مما يقلل الوقت اللازم لهذه العملية بنسبة 50 بالمائة، كما يساهم في تحسين نوعية الشبكة من خلال تقليل عدد الزيارات للموقع بنسبة 70 بالمائة.

ويخلق مستوى من التوقعات المتوافقة مع وقت التوصيل الحقيقي بنسبة 99 بالمائة، إضافة إلى تأمين الحد الأدنى من التأثير على الخدمات الخاصة بزبائن المشغلين خلال عملية بناء التقنيات الجديدة أو إدخالها إلى السوق بهدف تحسين التغطية وزيادة كفاءة الشبكة.

وفي هذا الإطار، قال رئيس وحدة الأعمال لخدمات الشبكة في اريكسون:" لقد أظهرت النتائج بأن البناء السريع للشبكة يؤدي إلى نتائج إيجابية هامة بالنسبة للأعمال العائدة لعملائنا. إن الدمج القائم بين الابتكار التكنولوجي، أدوات الحوسبة السحابية إضافة إلى الإجراءات النشطة والسريعة سيحول هذا الحل المبتكر إلى ثورة في مجال بناء الشبكات كما سيؤدي إلى إيجاد معايير جديدة الاتصالات".

وأضاف ميشال سوليفان، المدير التنفيذي للتحليلات وأبحاث تكنولوجيا الأعمال، قائلا:" إن اختصار الوقت بهدف تسريع الإيرادات وتخفيض التكاليف هو حاجة ملحة اليوم، وهي النقطة الأهم بالنسبة للمشغلين والتي تحتاج إلى حل سريع ومبتكر.

إن التقنيات الحديثة باتت تؤدي في أيامنا إلى المزيد من التعقيدات وهذا هو الوقت المناسب لإريكسون لإيجاد الطريقة المثلى لإصلاح واعداد نماذج استخدام البنية التحتية في الوقت الحاضر وفي المستقبل حين تدخل تقنية الجيل الخامس وتقنيات إنترنت الأشياء حيز الاستخدام".

بناء على تقرير اريكسون للاتصالات المتنقلة، فإن قبول الاشتراك بقنية الجيل الخامس سيكون أكثر سرعة وسهولة منه في الأجيال السابقة حيث سيبلغ عدد المشتركين بتقنية الجيل الخامس نحو المليار نهاية العام 2022. إضافة إلى ذلك، فإن أجهزة إنترنت الأشياء أصبح لها شعبية واسعة حيث ستسبق الهواتف النقالة كأكثر الأجهزة اتصالا في بداية العام 2018.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements