Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إريكسون تشارك بمعرض الطاقة والتكنولوجيا والبيئة بدبي

اتصالات وتكنولوجيا
شركة إريكسون

رضا على


تشارك إريكسون في معرض المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة (ويتيكس 2016،) في الفترة ما بين 4 و6 أكتوبر والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وستكون إريكسون الراعي البلاتيني لحدث هذا العام، حيث ستقوم باستعراض مجموعة متنوعة من منتجاتها وحلولها الشبكية الذكية للخدمات السحابية والاستدامة والبرامج الخدمية المبتكرة من اريكسون، في حين سيناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في الشركة، ماركو لي فيجني، التحول الرقمي وإنترنت الأشياء (IOT) في قطاع البرامج الخدمية تحت شعار "في طليعة الاستدامة".

ولا شك في أن رواد قطاعات العمل المختلفة بما في ذلك منتجو البرامج الخدمية والمنشآت الصناعية والمواصلات والسلامة العامة والخدمات المالية بدءوا بإعطاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أولوية قصوى في أعمالهم واستثماراتهم بحيث أصبحت التقنيات الحديثة لاعبًا أساسيًا في الحياة العملية وظهرت إلى الواجهة بعد أن كانت تدار في الكواليس، وبهذا الصدد ستقوم إريكسون باستعراض حلول شبكتها الذكية حلول المياه في الشبكة الذكية ونظام برامج Node الخاص بها وتقنيات إنترنت الأشياء الخلوية وحلول استدامة المياه.

علاوة على ذلك، فإن الشركة ستقوم خلال أعمال المعرض بتقديم عروض حول خدماتها التقنية المختلفة بما في ذلك تقنية smart meter to cash وتحليل البيانات وميزات الخدمات السحابية، ومركز البيانات الخاص بها، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الفيديوهات التي تسلط اضوء على شبكة اريكسون الذكية ونظام برامج Node وا والبرامج الخدمية الأخرى التي تنتجها الشبكة.

وفي اليوم الأخير من المعرض سيناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في الشركة، ماركو لي فيجني، كيفية مساهمة التركيز على خفض الانبعاثات الضارة، وابتكار نماذج أعمال جديدة والتقدم في أنظمة الكفاءة التشغيلية في تغيير طبيعة أعمال البرامج الخدمية وخلق المزيد من التحديات والفرص الجديدة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements