رئيس التحرير
عصام كامل

إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود خدمات من شركة اتصالات الإماراتية

مؤتمر اتصالات الإستراتيجي
مؤتمر اتصالات الإستراتيجي لمزودي خدمات تكنولوجيا

فازت إريكسون بجائزة أفضل مزود خدمات لتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2016، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي عقد على هامش مؤتمر اتصالات الإستراتيجي لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات الذي نظمته شركة اتصالات الإماراتية في العاصمة أبوظبي يوم 26 سبتمبر 2016.


وتأتي هذه الجائزة نتيجة شراكة إستراتيجية وثيقة بين اتصالات وإريكسون على مر السنين، ومن شأنها أن تعزز الالتزام والتعاون الوثيق بين عملاقي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل.

وقد تمكنت شركة اتصالات من خلال حلول وتقنيات إريكسون المبتكرة المتعلقة بأنظمة دعم الشركات وأنظمة دعم العمليات من تقديم عروض وخدمات مرنة تستهدف راحة العملاء، بطريقة مميزة تلبي احتياجات المشتركين المتنوعة مما جعلها تتبوأ موقع الريادة في دولة الإمارات.

وقال بيتر يارتبي، رئيس وحدة خدمات شركة اتصالات بشركة إريكسون في الشرق الأوسط "نحن سعداء للغاية بالحصول على هذه الجائزة من شريكنا الإستراتيجي شركة اتصالات ولكي يلبي مزودو خدمات الاتصال تطلعات عملائهم المتجددة والمتطورة دومًا ينبغي عليهم العمل على تحسين تجربة العملاء باستمرار، وذلك بهدف الحصول على إيرادات جديدة وضمان زيادة فعالية شركاتهم التجارية.

نحن في إريكسون ندعم عملائنا من شركات الاتصال بالعديد من التقنيات المبتكرة بما في ذلك أنظمة دعم الشركات BSS وأنظمة دعم العمليات OSS فضلًا عن حلول أخرى من شأنها أن تضمن لهم تقديم خدماتهم بشكل سلس وفعال ".
Advertisements
الجريدة الرسمية