Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إريكسون تحافظ على مراكز قيادية في مجال نظم دعم العمليات

اتصالات وتكنولوجيا
اريكسون

رضا على


صنفت جارتنر، شركة إريكسون رائدة في مجالي نظم دعم العمليات (OSS) لمدة خمس سنوات متتالية وفي الإيرادات المتكاملة وإدارة خدمة العملاء (IRCM) للسنة الثالثة على التوالي وحققت الشركة المركز الأهم فيما خص الرؤية المتكاملة لـOSS Magic Quadrant.

وقامت شركة جارتنر بتقييم شركة إريكسون استنادًا إلى رؤيتها المتكاملة وقدرتها على التنفيذ، إضافة إلى ذلك إريكسون حققت المركز الأهم فيما يتعلق برؤيتها المتكاملة لـOSS Magic tQuadran.

وتعتقد جارتنر بأن شمولية شركة إريكسون مع تكاملها المسبق، إضافة إلى برمجيات وحدات نظم دعم العمليات OSS تلعب الدور الرئيسي في توجيه الشركة لتشغل المركز الريادي كشريك مفضل في مجال التشغيل الاتصالي حول العالم.

وتؤكد أن برامج إريكسون وخدماتها تساعد على إدارة التعقيدات وإيجاد الحلول لها وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية، كما أن الكفاءات والحلول التشغيلية للشركة في التعامل وإدارة مزود خدمات الاتصال للعملاء والخدمات والشبكات وتكنولوجيا المعلومات توفر للمستخدمين تجربة ممتازة وابتكارية وفعالة.

إن حلول إريكسون في مجال الإيرادات وإدارة خدمة العملاء يتضمن الشحن المتقارب، دعم الأعمال التجارية، التحكم بالأنظمة، وإنتاج الفهارس بهدف تبسيط المقاربات عبر الزبائن والخدمات، كما إن ملف الإنتاج يتضمن نظام الشحن والفوترة لإريكسون في آن واحد وإدارة عائدات اريكسون، إريكسونBSCS iX، إضافة إلىDigital BSS ونظام إريكسون للشحن.

وفي هذا الإطار قالت ايدا لا سبيسا، مديرة إريكسون للملفات الإستراتيجية:" نحن نعتقد بأن تقرير جارتنر ماجيك كوادرنت يتحقق من تركيزنا الإستراتيجي على تجميع الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، وتحديات الصناعة الأساسية كإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، والإدارة المتكاملة، والتزامن للشبكات التوليدية.

ومن خلال نظم إريكسون يحقق العملاء النجاح عن طريق رقمنة نظم دعم المعلومات وقدرة إريكسون الهائلة في التنظيم والتزام إريكسون المستمر للرقمنة والجيل الخامس".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements