رئيس التحرير
عصام كامل

أول تسريب يكشف مواصفات وصور TCL 20 5G قبل الإعلان عنه أوائل عام 2021

TCL 20 5G
TCL 20 5G
تستعد TCL لإطلاق هاتف ذكي آخر 5G في بداية العام المقبل ولدينا التفاصيل الأولى عنه حيث شارك إيفان بلاس بوست بكشف بعض مواصفات الهاتف الجديد.

وسيتم تسمية الهاتف الجديد باسم TCL 20 5G. سيكون متوسط المدى مع شرائح Snapdragon 690 وثلاث كاميرات وشاشة كبيرة.


وسيكون للوحة الأمامية قطري 6.67 بوصة بدقة Full HD +. سيكون هناك ثقب في المنتصف لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، ولكن من المحتمل أن تكون اللوحة من نوع LCD.

إنه تخمين آمن، بالنظر إلى حقيقة أن مفتاح التشغيل يقال إنه يتضاعف مثل ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، موضوع على الجانب الأيمن، أسفل مفاتيح الصوت مباشرة.

وومن المثير للاهتمام ، أنه يوجد على الجانب الأيسر أيضًا مفتاح للوصول السهل إلى مساعد Google.

الكاميرا الرئيسية الآن موجهة عموديًا، بدلاً من البحث عن الحل الأفقي غير المعتاد لسلسلة TCL 10. ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، مصحوبة بكاميرا تصوير فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من الداخل، لدينا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، وسعة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت ، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

ومن المتوقع أن يصل الهاتف العام المقبل. من المحتمل أن TCL خططت لتقديمه في CES 2021، ولكن تم إلغاء المؤتمر بسبب حالة COVID-19 في الولايات المتحدة ، مما يعني أننا سنشهد على الأرجح إطلاقًا عبر الإنترنت لـ TCL 20 5G في الأشهر الأولى من عام 2021.
الجريدة الرسمية