Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أورانج تنتهي من تحديث شبكتها بالتعاون مع سيسكو

اتصالات وتكنولوجيا

منة يحيي


احتفلت شركة «أورانج مصر» مؤخرا بالتعاون مع سيسكو، بالانتهاء من مشروعين استراتيجيين؛ لتحديث وتطوير سعة شبكة أورانج «IPMPLS Core & Main Data center Data Network Backbones» والتي تأتي في إطار تجهيز شبكات أورانج؛ لإطلاق خدمات الجيل الرابع، من أجل دعم اتجاهها؛ لتصبح مشغلا متكاملا.

وحضر الاحتفال رؤساء ومسئولي «أورانج مصر» وسيسكو مصر والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وفريق التكنولوجيا في الشركتين، بالإضافة إلى شركاء سيسكو، وIBM مصر، وEquinox العالمية.

وقدم مسئولو أورانج مصر وسيسكو شرحا تفصيليا لأهمية المشروعين، وتوضيح الخطوات التي استمرت لمدة 18 شهر من التحضير، مما كان له تأثير إيجابي على جودة الشبكة.

وفى نهاية الاحتفال، قام مدير عام شركة سيسكو، المهندس أيمن الجوهري، ونائب رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة أورانج مصر، المهندس هشام سبليني، بتسليم جوائز تقديرية لكل من ساهم في نجاح تحديث وتطوير هذه المشروعات.

وبهذه المناسبة، قال المهندس هشام سبليني، نائب رئيس قطاع التكنولوجيا بشركة أورانج مصر: «إن استكمال مشروع التحديث والتطوير يؤثر ايجابيا في شبكاتنا، ونستطيع أن نقول: إننا الآن جاهزون لتقديم خدمات الـ 4G، ونعتمد في ذلك على شريكنا الرئيسي «سيسكو»؛ لتحقيق تحولنا إلى مشغل متكامل، الذي يشمل خدمات المحمول والثابت. ويعتبر هذا التحول تحديا حقيقيا في نفس الوقت؛ لأننا يجب أن نكون مستعدين له، وعلينا أيضا أن ندرك أهمية التوافق بين الشبكتين، بهدف تحسين كفاءتهم.

وقال المهندس أيمن الجوهري، مدير عام شركة «سيسكو»: «إننا- في سيسكو- سعداء بنجاح هذا التعاون المثمر مع شركة كبيرة مثل أورانج مصر، التي تعتمد على تكنولوجيا سيسكو؛ لبناء بنية أساسية قوية لشبكتها، حتى تستطيع تحمل تدفق البيانات العالية، في نفس الوقت الذي يتم فيه زيادة سعة الشبكة وتحملها، ونحن نتطلع إلى استمرار التعاون المثمر في المستقبل مع أورانج في جميع المجالات».
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements