رئيس التحرير
عصام كامل

«ألفا داتا» تحصد جائزتي «أفضل شريك تسويق وتجاري»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

احتفلت "ألفا داتا"، الشركة الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات وواحدة من أقدم شركات تكنولوجيا المعلومات في الدولة، بالحصول على كل من جائزة "أفضل شريك تسويق للعام" و"أفضل شريك تجاري للعام" خلال "قمة شركاء سيسكو في دولة الإمارات العربية المتّحدة 2016" التي أقيمت مؤخّرًا في فندق ريتز كارلتون بدبي.


وتخلّل الحدث أيضًا تكريم "ألفا داتا" بصفتها أوّل شريك في دولة الإمارات، يستكمل برنامج "بيج بت" التابع لـ"سيسكو" بنجاح، وسط إشادة واسعة من قبل الحاضرين بالأداء القوى والمساهمات القيّمة للشركة في دعم المحفظة الواسعة من منتجات "سيسكو".

وتستهدف جوائز "قمة شركاء سيسكو في الإمارات" كافة شركاء التوزيع لدى "سيسكو"، وهي مصمّمة خصيصًا لتسليط الضوء على أفضل الممارسات في المجال وإرساء معايير جديدة للتميز والريادة في كافة المجالات ذات الصلة.

وشهدت دورة العام من القمّة حضورًا لافتًا لأكثر من 200 ممثّل من شركاء "سيسكو" للاحتفاء سويًا بتوزيع 20 جائزة على الشركاء المحليين ممن حققّوا أفضل الممارسات في مجالات الأعمال والابتكار وتنفيذ البرامج الهادفة وإستراتيجيات المبيعات والأداء المتكاملة على مدى العام الماضي.

وصرّح بدر حمدان، مدير علاقات الشركاء الاستراتيجيين في شركة "سيسكو"، قائلًا: " تعد "ألفا داتا" من أبرز الشركات الإستراتيجيين والرئيسيين لشركة "سيسكو" في دولة الإمارات، مسلحةً بالسرعة والكفاءة العالية في التكيّف والاستفادة المثلى من الفرص الجديدة بما يخدم احتياجات العملاء ومتطلّباتهم.

ولقد حرصنا خلال دورة العام من قمّة الشركاء على تقدير الإنجازات المشرّفة لـ "ألفا داتا" والتزامها المطرد بدعم أعمالنا وتقديم المبادرات التسويقية الجديدة والمبتكرة التي تؤكّد على الدور الهام لـ "ألفا داتا" في دفع عجلة النمو والتطوّر في الدولة".
Advertisements
الجريدة الرسمية