Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسترازينيكا مصر.. تحصد المركز الأول لأفضل مكان عمل بين الشركات لـ 2020

اتصالات وتكنولوجيا أسترازينيكا
أسترازينيكا

رضا علي

حصلت شركة "أسترازينيكا مصر" على المركز الأول كأفضل مكان عمل ضمن فئة الشركات الكبرى لعام 2020، وهي الجائزة التي تمنحها المؤسسة العالمية Best Places To Work  من خلال معايير عالمية لتحديد واختيار أبرز أماكن العمل حول العالم.

وقد تم اختيار الشركة كأفضل مكان للعمل لنجاحها في خلق بيئة عمل مواتية و تركيزها علي تنمية الافراد و وتعزيز ثقافة مهنية شاملة حيث يمكن للموظفين تطوير أهدافهم المهنية وذلك بالتوافق مع قوانين العمل المطبقة في مصر والعالم.

ويعتبر برنامج "أفضل مكان للعمل" أحد أفضل البرامج العالمية لمنح الشهادات الدولية المتخصصة في تقييم بيئات العمل في العالم خاصة وانه يتبع احدى المؤسسات العالمية المرموقة والتي تحظى شهاداتها وجوائزها بثقة دولية. ويتيح البرنامج لأصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد حول مشاركة الموظفين ومستوى رضاهم في العمل، بجانب تكريم الشركات التي تقدم تجربة عمل متميزة لموظفيها بأعلى المعايير بشأن ظروف العمل.

وفي هذا السياق صرح الدكتور حاتم الورداني، الرئيس التنفيذي لشركة أسترازينيكا مصر، عن سعادته بالجائزة المرموقة عالمياً والتي تضاف إلى سجل إنجازات الشركة في مصر، وقال: "نحن فخورون بحصولنا على المركز الأول بين جميع الشركات في مصر على مستوى الصناعات المختلفة، حيث يعد ذلك من أهم إنجازات الشركة.

وتابع: نحن لدينا هدف طموح لنكون شريك موثوق به في مجال الرعاية الصحية ولتوفير حياه أفضل للمرضى المصريين من خلال تقديم حلول مبتكرة، ولا يمكن تحقيق ذلك بدون منظومة عالية الكفاءة، مما يمنحنا قدر كبير من الثقة في مستقبلنا وقدرتنا على النمو وتقديم أفضل ما لدينا من حلول وخدمات صحية.


وأضافت الأستاذة هبة الشبراوي، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة أسترازينيكا مصر، "إن اختيارنا كأفضل مكان للعمل لثاني عام على التوالي من خلال الحصول على المركز الأول لعام 2020 هو إنجاز نفخر به كفريق عمل، وذلك لأنه انعكاس لمدى فعالية إستراتيجية الموارد البشرية، وأيضاً يمهد الطريق لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل بعد ما أشاد موظفو الشركة ببيئة العمل الإيجابية، مع زملائهم و مديريهم ووظائفهم.

وتابعت، أن ذلك يعد بمثابة أساساً صلباً لأداء الشركة لما لنا من باع في ترسيخ ثقافة التعلم والتطوير الدائم، بالإضافة إلى فرص النمو الهائلة، واتباع ثقافة الشمول و التنوع التي تتيح لكل العاملين التعبير بحرية عن آرائهم وإضافة قيمة حقيقية لنجاح الشركة، ونحن على ثقة أننا سنقوم بتحقيق أهدافنا الطموحة في العمل، بمساهمة فريق عملنا الرائع".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements