رئيس التحرير
عصام كامل

8 ملايين جنيه سعر سيارة مصطفى شعبان في «ملوك الجدعنة» |صور

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة
يترقب الجمهور الحلقات اليومية لمتابعة مسلسلات رمضان 2021، حيث حاز مسلسل ملوك الجدعنة نسب كبيرة من المشاهدة، وتصدر المسلسل مؤشرات البحث جوجل بعد ظهور مصطفى شعبان وعمرو سعد بسيارة  لامبورجيني افنتادور Lamborghini Aventador موديل 2020، والتي يصل سعرها مايقرب من 8 ملايين و250 ألف جنيه .  




زودت سيارة لامبورجيني Lamborghini Aventador SVJ، بمحرِك V12 بقوة 770 حصان، وعزم دوران 620 نيوتن. متر، بمعدل تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة  في 2.9 ثانية، لتصل السرعة القصوى لها إلى 346 كم / ساعة.




تمتلك السيارة العديد من مواصفات الأمان والسلامة المتوفرة في سيارة لامبورجيني افنتادور SVJ

وسائد هوائية أمامية.

وسائد هوائية جانبية للرأس والصدر في المقاعد.

وسائد هوائية لركبة السائق والراكب الأمامي.

نظام ESC المحسن خصيصًا لنظام الدفع الرباعي.

يتم استخدام نظام ALA للسيارة المذكور سابقًا لتغيير موضع الفاصل الأمامي والجناح الخلفي وتحقيق قوة دفع منخفضة أو جر منخفضة.

تساعد مآخذ الهواء الكبيرة على جوانب السيارة في تحسين القوة السفلية.


تتوفر لامبورجيني افنتادور SVJ الجديدة لعام 2020 بتصميم الخطوط الحادة والمميزة التي تعبر عن الأداء الرياضي للسيارة الخارقة أفنتادور SVJ Roadster، كما تحتوي على ألوان وإشارات فريدة والعديد من الخيارات المميزة.

كما تحتوي لامبورجيني افنتادور على العديد من الأجزاء المميزة و المصنوعة من ألياف الكربون ذات الوزن الخفيف والتصميم الصلب والمتين، منها سقف السيارة المصنوع من هذه الألياف عالية الضغط وهي نفس المادة المستخدمة في الجناح الخلفي لسيارة لامبورجيني.


كما يمكن إزالة السقف يدوياً، بإستخدام أذرع التحريك السريعة المثبتة في المقصورة، وتخزينها في صندوق السيارة الأمامي، بالنسبة لنسخة لمبرجيني افنتادور رودستار SVJ، سيكون هناك ثمانية تركيبات فريدة في التصميم واللون السقف وغطاء المحرك وفتحات تهوية المحرك وحافة الزجاج الأمامي والمرايا الجانبية.


Advertisements
الجريدة الرسمية