Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هوندا توفر الجيل الخامس من سيتي في السوق المصري

سيارات big_img_bd5aaa57db8394c42dc753380e3cd61c
مواصفات هوندا سيتي

آية أحمد

حالة من عدم الاستقرار اعتاد عليها سوق السيارات، خلال العقود الأخيرة مع مطلع كل عام يشهد،  مع  طرح السيارات الجديدة، خاصة بعد أزمة كورونا العالمية التي أثرت بالسلب على مبيعات السيارات بجانب ارتفاع موديلات 2021.


وطرحت شركة هوندا، الجيل الجديد الخامس من سيتي  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمواصفات تتلاءم  مع الطرق. 

هوندا الشرق الأوسط تطرح سيتي الجديدة

قدمت شركة هوندا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجيل الجديد من سيارات هوندا سيتي المرتقب تقديمه في مصر في الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة تواجد الجيل الحالي من السيارة في المنطقة بأكملها دون تحديد موعد لظهور الجيل الجديد من السيارة في مصر. 

محرك 1500 سي سي بقوة 118 حصان

وتأتي السيارة في جيلها الجديد بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر بقوة إجمالية 118 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر وتنقل القوة للعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات CVT.

ويأتي الجيل الجديد من السيارة بتغييرات في التصميم تشمل مصابيح أمامية بوحدات ليد مسحوبة للخلف مرتبطة بالشبكة الأمامية المميزة والصادم الأمامي الأكثر بروزاً.

مصابيح ليد في هوندا سيتي

وزودت السيارة بواجهة أمامية جريئة الشكل مع مصابيح أمامية ليد بالكامل تشمل 9 وحدات اضاءة ليد ووحدات ليد نهارية ومصابيح خلفية ليد على شكل حرف L مع مصابيح اشارة ليد.

ويبلغ طول السيارة 4549 مم والعرض 1748 مم والارتفاع 1489 مم وقاعدة العجلات 2.6 متر. 

هوندا سيتي تتمتع بمقصورة داخلية واسعة

وتتمتع السيارة في الداخل فرش جلدي راقي للمقاعد مع زيادة السعة الداخلية في السيارة بما يشمل زيادة مساحة الأقدام والرأس في السيارة مع شاشة كبيرة تعمل باللمس وعدادات رقمية ونظام صوت مع 8 سماعات. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements