رئيس التحرير
عصام كامل

هوندا تطلق تخفيضات على صيانة تكييف السيارات لاستقبال الصيف

حسن الإسكندراني،
حسن الإسكندراني، مدير التسويق وكيل هوندا، فى السوق المصرى
استعرض حسن الإسكندراني، مدير التسويق وكيل هوندا، فى السوق المصرى، كافة خدمات صيانة ما بعد البيع إلى عملاء الشركة من أجل كسب ثقة العميل وتوفير كافة الخدمات الخاصة بالصيانة وما إلى ذلك.


وأوضح حسن الإسكندراني، مدير التسويق وكيل هوندا، في السوق المصرى، لـ"فيتو" أن الوكيل أطلق فعاليات حملات صيانة السيارات والتى تستمر لنهاية شهر ابريل الحالى، من أجل خدمة العملاء وتوفير كافة الخدمات.

تابع حسن الإسكندراني، مدير التسويق وكيل هوندا، في السوق المصرى، حديثة إلى أن حملات الصيانة شملت خصم 15% على قطع غيار التكييف من هوندا - شحن الفريون قيمة الشحن 335 جنيه بدلاً من 670 جنيه.

هوندا سيفيك

أشار حسن الإسكندراني، مدير التسويق وكيل هوندا، في السوق المصري، إلى أن أسعار سيارات هوندا سيفيك 2021 فى السوق المصرى بسعر يصل إلى 459 ألف جنيه. 

تعد سيارات هوندا من الموديلات الأكثر شعبية داخل السوق المصرية ويقبل عليها الكثيرين لمرونة أدائها على الطرق والتصميم الرياضي.


واستقبل السوق المصري الايام الماضية سيارة هوندا سيتي 2021.


وتتميز سيارة هوندا سيتي موديل الجديد 2021، بالعديد من المواصفات التي تجعلها متفردة ومن المقرر طرحها بفئتين الأولى «هوندا سيتي LX» في الميعاد المحدد بسعر 345 ألف جنيه، والفئة الثانية «هوندا سيتي LX سبورت» خلال شهر مايو المقبل بسعر يصل إلى 360 ألف جنيه.


مواصفات الموديل الجديد من سيارة «هوندا سيتي» 2021
وتتوافر السيارة داخل السوق المحلي ضمن فئة السيارات «السيدان»، وتأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة لترية 1.5 لتر 1500 سي سي، بقوة 121 حصانا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.


وتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي للعجلات، وتتسارع من حالة الثبات وحتى سرعة الـ100 كم / ساعة في غضون 9.6 ثانية، وتستهلك متوسط 5.4 لتر لقطع مسافة 100كم/ ساعة.
الجريدة الرسمية