رئيس التحرير
عصام كامل

منافسة فورد F-150 لايتنينج وتسلا سايبرتراك القادمة

فورد F-150 لايتنينج
فورد F-150 لايتنينج
تتنافس كلاً من فورد F-150 لايتنينج و تسلا سايبرتراك في السيطرة على نسب المبيعات على الرغم من عدم وصول سايبرتراك حتى الآن.


تعتمد فورد في مبيعاتها على العلامة التجارية ذات التاريخ الطويل، ومعرفتها بحكم الخبرة تفضيلات العملاء واحتياجاتهم من شاحنة البيك أب الكهربائية.

ومن وجهة نظر البعض الآخر تعتبر فورد وكأنها سيارة محلية بالمقارنة بـ تسلا سايبرتراك، والتي تعتمد في مبيعاتها على ضعف نطاق فورد للمدى الكهربائي.

فورد F-150 لايتنينج

% 25 لـ لايتنينج مقابل 24 % لسيابر تراك من تسلا بأحدث الاستطلاعات.

تسلا سايبرتراك

أجرت شركة بيبل ساي، المتخصصة في استطلاعات آراء المستهلكين، استطلاع رأي ما يقرب من 28.000 فرد، قال نصفهم تقريبًا إنهم يخططون لشراء سيارة كهربائية في المستقبل القريب. قال 25 في المائة من إجمالي المجموعة إنهم يختارون على الأرجح شاحنة كهربائية، وقال 23 في المائة إنهم سيختارون نوعًا مختلفًا من المركبات الكهربائية، وقال 31 في المائة إنهم لا يخططون لشراء سيارة كهربائية في المستقبل القريب على الإطلاق21 في المائة الباقون إنهم غير متأكدين ثم جاءت الأسئلة حول المركبات التي لديهم.

قال 25 بالمائة من المستجيبين أنهم يمتلكون فورد F-150 لايتنينج، بينما اختار 24 بالمائة سايبرتراك قال 23 في المائة إنهم يرغبون في سيارة شيفروليه سيلفرادو كهربائية، وأبدى 12 في المائة فقط اهتمامًا بسيارة جي إم سي هامر.

حصل ريفيان R1T على خمسة بالمائة فقط من الأصوات، بينما حصل كل لوردستاون اندورانس و أطلس XT على أربعة بالمائة.

يبدو أن لدى بولينجر موتورز أقل عدد من المشترين المهتمين، حيث قال ثلاثة بالمائة فقط من المستطلعين أنهم سيكونون أكثر اهتمامًا بـ B2. من الواضح أن الموالين لفورد وشيفي ما زالوا متحمسين للغاية لعلاماتهم التجارية، لكن مبيعات تسلا تنمو أيضا.  
Advertisements
الجريدة الرسمية