رئيس التحرير
عصام كامل

معدات غير اعتيادية لاختبار سيارة لامبورجيني هوراكان STO | فيديو

لامبورجيني هوراكان
لامبورجيني هوراكان STO
يستخدم صانعو السيارات مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار لاختبار سياراتهم، في حين أن سيارة لامبورجيني هوراكان STO هذه تحصل على معدات ذات مظهر غير اعتيادي يستحيل إخفاؤها.



تحتوي السيارة على مستشعرات مثبتة في العجلات تمتلك هوائيات بارزة أطول من سقفها، ويتم تثبيت المُعدات الأخرى على الرفارف، لكن لا توجد زاوية رؤية جيدة عليها، وهُناك حبال للحفاظ على هذه المعدات ثابتة على السيارة.





تشير هذه الهوائيات إلى أن مهندسي الشركة سيكونون قادرين على تقييم السيارة في الوقت الفعلي، ويذكر أن STO تتميز بترقيات تجعلها أكثر تركيزاً على الحلبات لتزن أقل من بيرفورمانتي بـ 43 كجم، كما تحتوي على قطع أكثر شراسة لصنع المزيد من القوة السفلية.

مُعدات غير اعتيادية تمتلكها سيارة هوراكان STO التي يتم اختبارها

في حين أن أحد الأسباب المحتملة لاختبار هوراكان STO حتى بعد بدء تسليمها للعملاء هو أن الشركة تريد أن تسجل بالسيارة رقماً قياسياً جديداً على حلبة نوربورجرينج، حيث أظهر مقطع فيديو تجسسي في السابق عمل المهندسين على السيارة من أجل انطلاق محتمل على الحلبة، حيث كانوا يملئونها بوقود مخصص للسباقات.


يُذكر أنه لتحطيم الرقم القياسي على الحلبة الألمانية، ستحتاج هوراكان STO إلى التغلب على مرسيدس AMG GT Black، والتي حققت زمناً يبلغ 6 دقائق و43.61 ثانية، والتغلب أيضاً على الزمن المشكوك فيه لـ بورشه 911 جي تي 2 RS البالغ 6:43.
الجريدة الرسمية