رئيس التحرير
عصام كامل

مبادرة من نيسان لمواجهة تداعيات كورونا في مصر

نيسان
نيسان

قالت شركة نيسان موتورز ايجيبت عن اطلاق مبادرة نيسان بتتحرك والتي تتعاون فيها مع الموزعين التابعين لها في كل أنجاء مصر من أجل دعم الدولة في جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا في مصر.

وقالت الشركة ان هدف المبادرة الرئيسي يرتبط بتوفير وتوصيل المستلزمات الطبية للمستشفيات وبالتحديد مستشفيات العزل وتشمل المبادرة توصيل كراتين طعام للمواطنين المتضررين بصورة أكبر من فيروس كورونا في مختلف المحافظات.

 
مبادرة من نيسان تدعم سائقي نصف النقل
كما تستهدف المبادرة دعم سائقي سيارات النصف نقل بتوفير أعمال يومية لهم حيث يعتبروا كذلك من الفئات المتضررة من انتشار فيروس كورونا ، وقالت الشركة أن أسطول من سيارات النصف نقل نيسان التوربيني البيك أب تقوم بتوصيل الطعام والمستلزمات الطبية للمستفيدين في مختلف مناطق الجمهورية. 
 

نيسان تشارك مع موزعيها في مبادرة لمواجهة آثار كورونا
وتشارك نيسان في المبادرة مع بنك الطعام المصري ومؤسسة أهل مصر وبنك الشفاء المصري بالاضافة الي موزعيها المعتمدين السبع ومودرن موتورز والشركة العالمية والابيض واكسبريس مصر وأوتو مصر والاتحاد الوطني ومجموعة IFG . وقال رامي محارب مدير الاتصالات والعلاقات العامة في نيسان أن الشركة تعمل مع الموزعين لدعم الحكومة في مواجهة فيروس كورونا. 
 

توفير 135 ألف من المستلزمات الطبية للمستشفيات من نيسان
ووفرت المبادرة 135 ألف من المستلزمات الطبية ومعدات الحماية الشخصية و  وحدة عناية مركزية كاملة كما وفرت المستلزمات لأكثر من 40 مستشفي عزل على مستوى الجمهورية مع توصيل قرابة 9330 كرتونة طعام للأسر المتضررة في مصر. 

Advertisements
الجريدة الرسمية