رئيس التحرير
عصام كامل

«فولكس فاجن تاوس بيز» كامب للطرق الوعرة | صور

فولكس فاجن تاوس بيز
فولكس فاجن تاوس بيز كامب
أسدلت فولكس فاجن الستار عن نموذج اختبار تاوس بيز كامب للطرق الوعرة، ويعتبر هذا الكشف بمثابة ترويج لأحدث كروس أوفر للشركة والإعلان عن حزمة التصميم القادمة لسيارة الطرق الوعرة من قبل فريق تصميم فولكس فاجن في أوكسنارد، كاليفورنيا.





فولكس فاجن تاوس بيز كامب


تم تجهيز نموذج اختبار تاوس بيز كامب بألواح انزلاقية فضية، ومصابيح ممتدة بالرفارف، وتنانير جانبية بتصميم يتناسب مع الطرق الوعرة.


يتميز النموذج أيضًا بسقف، وغطاء محرك باللون الأسود غير اللامع، بالإضافة إلى لمسات برتقالية وسلة سقف من ثول كانيون XT ، ومصابيح LED إضافية.

 




وقام المصممون بتجهيز السيارة بنظام تعليق محدث من H&R بنوابض زنبركية خاصة لتحسين أداء الكروس أوفر على الطرق الوعرة يركب النموذج أيضًا على عجلات مقاس 15 بوصة مخصصة ومغطاة بإطارات فالكن ويلدبيك A / T تريل.

 



تشمل التغييرات الداخلية الطفيفة، فاصل مخصص للبضائع من بوليتك جروب، ويتميز بتصميم شبكي يتيح للسائقين تخزين المعدات.


بينما لم يدخل نموذج الاختبار حيز الإنتاج بعد، أكدت فولكس فاجن خططها لحزمة تصميم بيز كامب، والتي لم تعلن الشركة الكثير من المعلومات عنها.



جدير بالذكر أن فولكس فاجن تاوس 2022 تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مقترن بشاحن توربيني يولد 158 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 249 نيوتن متر.


تم تجهيزها بالدفع بالعجلات الأمامية وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، بينما تشمل طرازات الدفع الرباعي على علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية